قوات الجيش واللجان الشعبية تقصف عدد من المواقع في جيزان ونجران وظهران الجنوب بـ29صاروخا

أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية اكثر من 29 صاروخاً وعشرات القذائف على عدد من المواقع العسكرية السعودية في جيزان ونجران وظهران عسير، وطبقا لمصادر ميدانية فإن الجيش واللجان الشعبية قصفت بالصواريخ مركز الميسال وموقع العلب العسكريين في ظهران الجنوب.

وقالت المصادر إن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان وعسير بالصواريخ والمدفعية وحققت فيها إصابات مباشرة”.

وأوضحت المصادر أن قوة الإسناد الصاروخية دكت موقع القائم العسكري السعودي في جيزان بـ 11 صاروخاً وأطلقت 6 صواريخ على مركز جلاح العسكري في جيزان، كما اطلقت 12 صاروخ كاتيوشا على منطقة الخوبة بجيزان وأن الكهرباء انقطعت في المنطقة ومحيطها كما دكت بالمدفعية موقع الخوجرة في جيزان .

مضيفا، أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت بالصواريخ قيادة حرس الحدود وإدارة شؤون المباحث العامة في نجران، واستهدفت بالصواريخ مصنع اسمنت في منطقة هاجر الاحمر بنجران وأمطرت موقع علب العسكري في منطقة ظهران عسير بعدد من قذائف المدفعية.
إلى ذلك أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن مقتل 4 جنود من حرس الحدود السعودي واصابة 8 جنود في ظهران الجنوب في قصف يمني لمواقع عسكريةً حدوديةً مع اليمن.

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,