رسالةٌ إلَـى عُـمَـلَاء ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي… بقلم /عمار فارس

دعونا الآن نسألُ هؤلاء الخونةَ العُـمَـلَاء المرتزقة عُبَّاد المال والمناصب الفانية الزائلة البالية، بائعي الوطن بثمن بخس: ماذا تريدون أَيُّــهَا الخونةُ العُـمَـلَاءُ المتآمرون على اليمن وشعبها ووَحدتها؟!.. ماذا تريدون من مواصلة تعديكم على أبناء الشعب الأبي، وتدمير وهلاك اليمن، أرضاً وإنساناً.. أيها المرتزقة العُـمَـلَاء الخونة.. لماذا تصرون على زرع الفتنة الطائفية، الضغائن المناطقية في اليمن، ونشر ثقافة الكراهية بين أَبْنَاء الشعب؟!.
هل دولةٌ بحجم اليمن مشهودٌ لأهلها بالإيْمَــان والحكمة، وشعب اليمن، وجيش اليمن، وحضارة اليمن، وتأريخ اليمن، وثقافة اليمن، وشهامة أبناء اليمن، يؤثّر عليها قلة قليلة مرتزقة أمثالكم أَيُّــهَا الخونة العُـمَـلَاء عُبَّاد المال؟!.. ما هذه الخسة والوقاحة والنذالة والاستنطاع أَيُّــهَا المرتزقة الخونة المتآمرون على يمن الإيْمَــان والحكمة؟!!.
ما رأيت أحداً بلَغَ من الحقارة والوقاحة والسفالة والحماقة والسفه والخسة والنذالة والاستعباط والاستهبال ما بلغ هؤلاء المرتزقة المتآمرون!!.
وهل تظنون أن بإمْــكَانكم أن تصلوا إلَـى مبتغاكم؟!..! أنتم وأسيادكم من الأمريكيين والإسرائيليين وآل سعود؟!، كلا والله فهنا شعب الإيْمَــان والحكمة سيقفون صفاً واحداً أمام كُلّ غازٍ وخائنٍ مرتزق.
أيها المرتزقة الخونة.. تباً لكم وتبّ.
ولكن لا تعقلون ولا تفقهون ولا تفكّرون ولا أحد يسمعُ؛ لأنه قد ختم اللهُ على قلوبكم وعلى سمعكم وعلى أبصاركم.
أما تدرون أَيُّــهَا المرتزقة.. أنكم قد سقطتم في أودية الخيانة والذلّ والحقارة؟!.
وما تدرون أن أمريكا وإسرائيل وآل سعود يرقصون طرباً وهم ينظرون إليكم وأنتم تعملون في سبيلهم، وتدّمرون بلدكم وتقتلون أَبْنَاءه، والأعداء الحقيقيون لليمن متفرجون.
أما آن الأوان إلَـى هنا وكفى ياعباد المال والمناصب، كفاكم يا بائعى الوطن بثمن بخس، كفاكم تآمراً وخيانةً وعمالةً أَيُّــهَا المرتزقة الجبناء، كفاكم تدميرَ اقتصاد اليمن، كفاكم حرقَ اليمن، كفاكم تدميرَ اليمن، كفاكم مخططاتٍ لحرق اليمن.
أما تدرون أن يدَ الشرفاء من أَبْنَاء الشعب الأبي الضاربة التي لن ترحمكم وستكونون أَيُّــهَا المرتزقة الخونة عِبرةً لمَن اعتبر عبر الأجيال.
كلنا فداءٌ لليمن أرض الحضارة، والتأريخ، صاحبة الإيْمَــان والحكمة، مهد الحضارات.. كلنا مع ابن اليمن التقي النقي المخلص السيد/ عبدالملك الحوثي.. حفظه الله ورعاه.. لن توهن عزيمتنا، نحن الشعب الحر الأبي، ولن تـروا مهما تآمرتم على الأحـرار والشرفاء إلاّ انكساراً، ولن تقوم لكم قائمةٌ بعد التدمير والقتل وتمزيق البلادِ أَيُّــهَا الخونة العُـمَـلَاء المرتزقة المتآمرون الجهلاء الحمقى.
حفظك اللهُ اليمنَ وأهلَها مِن كُلِّ سوء ومكروه.

قد يعجبك ايضا