أمسيات رمضانية بمديريات الخبت وبني سعد وملحان بمحافظة المحويت تؤكد أهمية الاصطفاف في مواجهة العدوان

الحقيقة | المحويت |

ناقشت بمديريات الخبت وبني سعد وملحان بمحافظة المحويت أمسيات رمضانية، احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع.

 

وتطرقت الأمسيات التي ضمت السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء ومنظمات المجتمع المدني والشباب بالمديريات، إلى الصعوبات التي تواجه المواطنين جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم والحصار الجائر.

 

ففي مديرية الخبت نظمت أمسية رمضانية بحضور وكيل أول المحافظة الدكتور عبد الله عباس الحمزي ومدير شرطة المحافظة العميد علي صالح الغني .. ألقيت كلمات دعت إلى الإصطفاف الوطني في مواجهة العدوان الذي تتعرض له البلاد.

 

وأكدت الكلمات الحرص على ترسيخ الأمن والإستقرار والتسريع بجهود التنمية المحلية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين .. مشيرة إلى التحديات التي تواجه الوطن جراء العدوان والحصار ما يستوجب تضافر الجهود لمواجهة تلك التحديات.

 

كما أكدت الكلمات أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في مساعدة المحتاجين والفقراء وتخفيف معاناتهم وخاصة خلال الشهر الكريم .

 

خلل الأمسية مداخلات حول هموم واحتياجات المواطنين من الخدمات .

 

وناقشت أمسية رمضانية في مديرية بني سعد بحضور وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان والسلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية القضايا المتصلة بالشأن المحلي واحتياجات المواطنين.

 

وألقيت كلمات أكدت أهمية عقد الأمسيات واللقاءات لمناقشة وتقييم سير الأداء ومستوى الخدمات بالمديرية .. مشيرة إلى ما يمر به الوطن من ظروف جراء استمرار العدوان وما يتوجب على الجميع من دور في مواجهة التحديات.

 

وأشادت الكلمات بانتصارات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وفي مديرية ملحان ناقشت أمسية رمضانية القضايا المتصلة باحتياجات المواطنين في عزلة عصافرة بحضور السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية.

 

وفي الأمسية ألقيت كلمات دعت إلى الإصطفاف الشعبي في مواجهة العدوان .. مشيرة إلى أهمية اللقاءات والأمسيات الرمضانية في مناقشة وحل القضايا المتصلة بالشأن المحلي للمديريات والعزل.

 

تخلل الامسية عدد من الأناشيد والقصائد الشعرية المعبرة.

قد يعجبك ايضا