(على مسافة 3 أيام لمفاوضات الكويت: مرتزقة العدوان مرتبكون) مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الثلاثاء 12-07-2016م

 

على مسافة ثلاثة أيام من موعد الجولة الثانية لمفاوضات الكويت تبدو حالة من الارتباك مسيطرة على مرتزقة العدوان خوفا من استحقاقات سلام يعلمون جيدا أنهم ليسوا أهلا لها، وتكشفهم دون ما يتطلبه الواقع اليمني من رجالات دولة لا متسولين عند أبواب أمراء النفط، ووكلاء المحتل الأجنبي.

وقوما جاؤوا بالخارج لتدمير بلدهم لن يكونوا إلا مشاريع تخريب، ومعاولَ هدم، كما كان حالُهم قبل هروبهم عصابة استبداد، وقطاع طرق، وحيتان فساد.
وهل إلا اللصوصية كانت تميز أعمالهم نهبا للمال العام دون حسيب أو رقيب، وبعد هروبهم أمام ثورة الشعب أمعنوا في باطلهم، وتلطخت أيديهم بالدماء، وظهرت على وجوههم غبَرَةُ الخيانة ، ترهقها قترةُ العمالة، وحالتهم تلك هي التي تخيفهم من استحقاقات حوار تتطلب اعترافا بالخطيئة، وتراجعا عن طريق الارتزاق والتسول.
أما الشعب اليمني فسوف يظل يطاردُهم في ميدان الحرب والسياسة، معطيا لكل ذي حق حقه، حيث أبطال الجيش واللجان يواصلون معركتهم الوطنية دفاعا عن الكرامة والسيادة والاستقلال، وهو ما يؤمن به الوفد الوطني ويسعى إلى ترجمته على طاولة مفاوضات يدخلها معززا بتلاحم الشعب، وملاحم الميدان، وعدالة القضية، واستقلالية الموقف.
قد يعجبك ايضا