اللجنة الثورية العليا تدعو جماهير الشعب اليمني للخروج في مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا لمشروع الإستعمار وجرائمه يوم غد بالعاصمة صنعاء

جددت اللجنة الثورية العليا دعوتها لجماهير الشعب اليمني إلى الاحتشاد عصر غد الثلاثاء في شارع المطار بأمانة العاصمة في مسيرة جماهيرية تحت شعار ” رفض مشروع الاستعمار وجرائمه وحصاره “.
وأشارت اللجنة الثورية في بيان لها أن الشعب اليمني الصامد الثابت سيظل عصيا على المتجبرين والطغاة والمعتدين وستبقى آيات صموده و ثباته شاهدة على عظمته وأصالته و إيمانه .. مشيراً إلى أن الشعب لن تمر عليه تلك المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ولن يسمح بها مهما كانت الضغوط .

ولفت إلى إن استمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر في ظل الصمت الدولي يجعل الشعوب أمام مسئوليتها الأخلاقية وإسماع صوتها للعالم للضغط على المجتمع الدولي والأمم المتحدة لوقف هذا العدوان الهمجي ورفع الحصار.

وقال البيان ” إن العدوان يرتكب أبشع جرائم الإبادة في حق الشعب اليمني الأبي من خلال استمرار القصف الجوي والبحري والحصار الجائر الذي أدى إلى تردي وتفاقم الأوضاع الإنسانية في ظل الصمت الدولي المتعمد “.. لافتا إلى أن العدوان يحاول التأثير على صمود الشعب اليمني بعدوانه المتواصل وحصاره الهمجي الخانق.

وأكد البيان ان الخروج المشرف للشعب اليمني في هذه المسيرة وكل المسيرات التي خرج فيها يؤكد رفض هذا الشعب العظيم للعدوان ومشاريعه الاستعمارية البغيضة ضد الجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا