وزارة الأوقاف تدين إستهداف العدوان السعودي الأمريكي للمساجد ومكاتب الأوقاف في عموم المحافظات اليمنية

أدانت وزارة الأوقاف والإرشاد واستنكرت بشدة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والهمجي بحق المساجد ومكاتب الأوقاف والإرشاد في عموم محافظات الجمهورية.

وقال بيان صادر عن وزارة الأوقاف والإرشاد تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ” بالأمس القريب أقدمت عناصر الإرهاب التابعة للعدوان السعودي الأمريكي بتفخيخ مسجد وقبة الإمام عمربن علي السقاف في محافظة لحج في حين أقدمت عناصر تابعة للعدون على قصف جامع السعيد بتعز ما أدى إلى سقوط ضحايا”.

وأضاف ” وصباح أمس الجمعة قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي مبنى مكتب الأوقاف والإرشاد في محافظة إب بهدف تدمير كل ما من شأنه الآثار الدينية والشعارات التي تقود خطابا دعويا مستقيما وتحصن المجتمع اليمني من تداعيات العدوان وسموم الفتنة لطائفية التي ينفثها ” .

وأعرب البيان عن أسفه الشديد لما يقوم به العدوان السعودي الأمريكي من إعتداء على حرمة بيوت الله بمختلف الوسائل والأدوات في محاولة منه لتمزيق النسيج الاجتماعي وإثارة الفتن الطائفية بين أبناء اليمن .. سائلا الله العلي القدير أن يحفظ اليمن وأبناؤه من كل سوء ومكروه وأن يرد كيد المعتدي في نحورهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

قد يعجبك ايضا