مصرع 38 منافقاً في لحج ومأرب والضالع وطيران العدوان يواصل استهداف المدنيين

 

قتل 19 منافقاً  فيما أصيب أكثر من 19 آخرين يتبعون لقوى العدوان السعودي الأمريكي خلال عمليات مكثفة استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في لحج ومأرب.

وقال مصدر عسكري  أن 14 منافقاً  من قوى العدوان قتلوا فيما أصيب 19 آخرين في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق كهبوب في محافظة لحج.

في حين تمكنت قوة عسكرية من الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة لمسلحي العدوان السعودي بصاروخ موجه بوادي الربيعة في صرواح ما أسفر عن مقتل طاقمها المكون من /5/ عناصر.

إلى ذلك, استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في معسكر الصدرين بمديرية مريس في محافظة الضالع وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي الجوف, أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صليات من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية باتجاه تجمعات قوى العدوان بإدارة الأمن والمجمع الحكومي في مدينة الحزم. وقال مصدر عسكري أن الصواريخ والمدفعية أصابت أهدافها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
في حين استشهد مواطن وأصيبت امرأة جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للأحياء السكنية في مدينة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة .
حيث استهدف طيران العدوان في الساعات الأولى من فجر اليوم منزل أحد المواطنين اليمنيين في مدينة صنعاء القديمة بصاروخ ما أدى إلى استشهاده وإصابة زوجته. كما شن الطيران المعادي عدة غارات على مدينة صنعاء القديمة المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي أدت إلى تضرر عدد كبير من المنازل والمحلات التجارية .وحلق طيران العدوان على علو منخفض في سماء العاصمة صنعاء مع فتح حاجز الصوت

قد يعجبك ايضا