أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عمليات نوعية خلال الساعات الماضية

 

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية أسفرت عن تأمين عدد من المواقع وكسر زحوف للمرتزقة وتكبيدهم خسائر فادحة .

 

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تأمين جبل راسان في مديرية الوازعية بمحافظة تعز في عملية نوعية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام عتاد عسكري .

 

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة 45 من مرتزقة العدوان خلال تصدي الجيش واللجان لزحف لهم باتجاه مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات ، في حين لقي 12 آخرين مصرعهم في مواجهات متفرقة جوار التشريفات والبنك المركزي بمدينة تعز ، منوهاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال العمري بمديرية ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان قصفت تجمعات المرتزقة في مجمع الحزم بمحافظة الجوف مما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم ، وتم تدمير آلية تابعة للمرتزقة في منطقة صبرين بالمحافظة ومصرع طاقمها.

 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في معسكر كوفل بمحافظة مأرب ، في حين لقي القيادي المرتزق سليمان سعد عبدالله غيلان مصرعه في صرواح .

 

وفي نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته وآلياتهم في ذور عين قبالة منفذ الخضراء وموقع عباسة محققة إصابات مباشرة .

 

وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة في عسير ، فيما تم في جيزان استهداف مركز الصيابة السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وموقعي سلا وقيس بالقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا