أبطال الجيش واللجان الشعبية يكبدون العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في عمليات نوعية نفذها خلال الساعات الماضية .

 

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجمات مباغته على مواقع جيش العدو السعودي في الخوبة الشمالية والدفينية وقائم زبيد والكرس بجيزان نتج عنها مصرع وإصابة 35 عسكريا سعوديا .

 

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات ومواقع الجيش السعودي في موواقع الكرس والشبكة والمستحدث والعريضة وشرق بوابة الطوال في جيزان, وتم إعطاب جرافة عسكريه وتدمير آلية عسكرية وطقم للجيش السعودي في الغاوية وبيت العظم بالخوبة .

 

وأضاف المصدر “أن قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين في المخروق وشمال الشبكة ومستحدث السديس, في نجران محققا إصابات مباشرة , فيما لقي المرتزق عمار محمد النويهي مصرعه في منفذ البقع .

 

وفي عسير تم تدمير طقمان عسكريان للمرتزقة , وقنص أحد المرتزقة و استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في عدة مواقع قبالة منفذ علب .

 

وأكد المصدر مصرع وإصابة عددا من المرتزقة خلال استهداف آليتهم بصاروخ موجه خلف تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب وهم محمد الشيخ , مساعد يحيى برمان , صابر فايد الحربي , هشام البعداني , عبدالرحمن جابر الحربي , فيما جرح أحمد محمد زل ابو هادي , علي زليل , يحيى حمي .

 

وفي مديرية نهم تمكن أبطال الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه منطقة الصافح نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة , فيما تم قنص احد المرتزقة شمال القتب بنهم .

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في الخشبة بمحافظة الضالع و شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .

 

وفقا للمصدر كسر الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة في الضباب بمحافظة تعز نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة, فيما لقي تسعة من المرتزقة مصرعهم بمديرية صالة وشرق يختل في مديرية المخاء ,وتم إعطاب مدرعة بمنطقة يختل .

 

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من قادة المرتزقة وهم محمد صادق الملقب الاعواش قائد كتيبة المدفعية في اللواء ١٧٠دفاع جوي و خالد سعيد غانم ,وعمار الهمداني احد قيادات كتائب ابوالعباس برصاص الجيش واللجان قرب معسكر التشريفات وجبهه الصلو بمحافظة تعز .

 

كما قتل عدد من المرتزقة وهم إبراهيم العباهي , ابراهيم العباسي , سامح سلطان اسماعيل الصنوي , راشد محمد سعيد المحيا , عماد محمد مرشد الخامري , مجد الدين معاذ بنيران الجيش واللجان بمناطق متفرقة بتعز , فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تحصينات المرتزقة في أطراف التشريفات وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

 

وحسب المصدر قتل عدد من المرتزقة من مديرية جبل حبشي برصاص الجيش واللجان في جبهة التشريفات بمحافظة تعز ،منهم القيادي مجاهد محمد الصناني , جلال حمدي قائد البركاني ,وحسن الفقية ,وهاني حسن العسلي ,ومفيد عبد الله سلطان , وإصابة زاهر المليكي .

قد يعجبك ايضا