السيد عبدالملك يتوجه بالنصح للنظام السعودي بتغيير سياسته العدائية تجاه اليمن

خاص ـ الحقيقة

أشار السيد عبد الملك بدرالدين إلى أن كل ما تقدمه هذه الأنظمة التي توالي إسرائيل وأمريكا لايقدر لها.. وان الأمريكي والإسرائيلي يعتبرون هذه الأمة أمة ساذجة يستغلونها يلعبون بها ينهبون ثرواتها يحركونها لضرب بعضها بعضا ثم فيما بعد يمكن ان يفعلوا بها أي شيء”.

وأكد السيد عبد الملك في كلمة له مساء اليوم الخميس عشية الاحتفاء بيوم القدس العالمي (الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الكريم): أن ” السعودية ستخضع للتقسيم كما بقية بلدان المنطقة مستهدفة بالتقسيم كما العراق مستهدف بالتقسيم كما سوريا كما اليمن وكذلك بقية بلدان المنطقة.. الجميع حين الاستغناء عنهم لن يحضوا بذرة من الاحترام “.

وخاطب قائد الثورة النظام السعودي قائلا” أتوجه بالنصح إلى النظام السعودي من مصلحتكم أن تغير سياستك العدائية هذه تجاه اليمن الذي هو جارك غير سياستك هذه لمصلحتك ومصلحة المنطقة وأن تغيرها بسياسة تعتمد قاعدة حسن الجوار والأخوة العربية والإسلامية”.

وأضاف”هذا احفظ لمالك أحفظ لثروتك وأحفظ لأمنك وإلا النتائج عليك خطيرة وسلبية.. أولئك لن يألوا جهدا في أن يمتصوا حليبك كما قالوا يحلبونك أن ينهبوا ثرواتك أن يفقروك وأن يوصلوا شعبك إلى الفقر أن يجعلوك في مشاكل دائمة هنا وهناك”.

كما اعتبر الفكر التكفيري والتنظيمات التي تشتغل تحت مظلته من أخطر ماتواجهه الأمة الإسلامية اليوم وشدد على ضرورة التصدي لمشاريعه، وقال” ننصح بالتصدي للخطر التكفيري باعتباره امداد لمؤامرات الأعداء ولمصلحة إسرائيل”.

وأكد”الخطر التكفيري هو اليوم امتداد لمؤامرات إسرائيل وأمريكا في المنطقة وتستفيد منه إسرائيل بشكل مباشر ودعمها لما يسمى بجبهة النصرة في سوريا أصبح معروفا ومعلنا”.

قد يعجبك ايضا