تعز: مسيرة جماهيرية إحياء ليوم القدس العالمي

 

نظم أبناء محافظة تعز ، يوم الجمعة 28 رمضان 1438هـ، مسيرة جماهيرية حاشدة احياء للذكرى السنوية لمناسبة يوم القدس العالمي.

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات المناسبة واللافتات المناهضة للاحتلال الصهيوني والمنددة بالتطبيع مع كيان العدو الغاصب، كما حمل المشاركون الشعارات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة.

وألقت العديد من الكلمات أكدت في مجملها أن احياء هذه المناسبة هو احياء لشعائر الاسلام فقضيه فلسطين هي قضية الاسلام والمسلمين ككل وعرج الى دعاﺀ النبي الاكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين اللهم بارك في يمننا وشامنا وببركه دعاﺀ النبي سوف يتحرر الاقصئ المبارك على ايدنا نحن اليمنيين، كما جددت التأكيد على التمسك بقضيتنا المركزية القدس، وأن للقدس ميعاد مع التحرير وان اعيادنا جبهاتنا.

و أكد المشاركون على مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني بالمال والسلاح ،وأن الخطر على الأمة هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والتكفيري وما انتجوه من أنظمة فاسدة ، كما اكدوا الاستعداد للتصدي للعدوان الأمريكي السعودي والتضحية في سبيل ذلك.

وأكد البيان الاستجابة لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتوجه لجبهات المواجهة، مشيراً إلى الاستعداد والجهوزية الكاملة للتصدي للعدوان وان أعيادنا جبهاتنا. كما حيا صمود الجيش واللجان الشعبية أمام العدوان.

ويعتبر يوم القدس العالمي هو يوم لترسيخ قضية فلسطين في أذهان شعوب العالم حتى تبقى قضية فلسطين حية في نفوس المسلمين ولتبقى مشاعر الجهاد والرفض حيال اسرائيل حية في نفوس المسلمين جميعا.

قد يعجبك ايضا