ذمار :مسيرة جماهيرية إحياء ليوم القدس العالمي

 

شهدت مدينة ذمارمسيرة جماهيرية حاشدة أحياء ليوم القدس العالمي، وتنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

المشاركون في المسيرة رفعوا اللافتات المعبرة عن المناسبة والمؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة ، وكذا عن الرفض للاحتلال الصهيوني للاراضي المقدسة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

كما ندد المشاركون باستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن، ومواقف الامم المتحدة المخزية ازاء الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق اليمن ارضا وانسانا واستمرار الحصار الجائر في مخالفة لكافة القوانين والمواثيق الدولية والانسانية.

وفي ختام المسيرة صدر بيان أشار الى أن إحياﺀ هذه المناسبة يأتي انطلاقا من واقع الشعور بالمسئولية بأهمية التذكير بالقضية الرئيسية للشعوب العربية والاسلامية..

داعيا الى تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والاسرائيلة، والتصدي للخطر التكفيري الذي يعتبر امتداد للخطر الصهيوامريكي.

واكد البيان على ان المواقف الثابتة والراسخة والاصيلة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية تنطلق من مبادئ وقيم ديننا الاسلامي الحنيف وواجب أخلاقي وإنساني تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

وحث كافة أبناء الشعب اليمني لتعزيز التلاحم والاصطفاف، ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة هذا العدوان السعودي الامريكي على اليمن، والتصدي لكل مخططاته الرامية إلى شق الصف والنيل من وحدته ونسيجه الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا