استمرار حملة التعبئة الجهادية وإعلان النفير العام في عدد من المحافظات

نظم  ابناء وقبائل القرى الشرقية بمديرية الخوخة، وقبائل مديرية باجل بالحديدة اليوم الثلاثاء  في وقفتان منفصلتين أعلنت فيها النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي ومرتزقته المستمرة  والتي كان آخرها دفن الشهيد الحي عبدالقوى الجبري سلام الله عليه

وندد المحتشدون بالجرائم التي يرتكبها تحالف الشر السعودي الامريكي  بحق الأبرياء  التي يندى لها جبين الإنسانية ..

وأكدت القبائل في ختام الوقفة على أهمية تعزيز جبهات القتال  سواء في الداخل أو جبهات الحدود ورفدها بالمال والسلاح والمقاتلين “واجب ديني ووطني ومسؤولية  على جميع فئات الشعب  اليمني داعيين ابناء الشعب إلى مواجهة المرجفين في الداخل والذين يسعون للنيل من عزه وكرامة الشعب اليمني.

وفي محافظة إب أعلن أبناء مديرية السبرة عن بدء حملة التعبئة والحشد الجماهيري لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد أبناء مديرية السبرة في إب في وقفة جماهيرية ، بحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية عبد الواحد المروعي، وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في إفشال مخططات العدوان الإجرامية على الشعب اليمني.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن مشروع قوى العدوان الهدم والتدمير والإحتلال .. مطالبا بإستمرار الصمود في مواجهة العدوان والتوجه إلى جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وفي المحويت نظمت بمدينة المحويت وقفة إحتجاجية للتنديد بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر.

وأكد أبناء ومشائخ ووجهاء مدينة المحويت وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره .. مشيدين بالتضحيات التي يسطرها المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة في مختلف الجبهات في مواجهة العدوان.

 

قد يعجبك ايضا