اختتام المراكز الصيفية بمحافظة عمران.

اختتمت بمحافظة عمران أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية للعلوم القرآنية والدينية لعام 2017م بمشاركة اثني عشر ألف وخمسمائة واحد عشر طالب وطالبة .

حيث تلقى المشاركين في المراكز الصيفية على مدى شهر عددا من العلوم والمعارف في مجال العلوم الشرعية والدينية.

وفي الاختتام أكدا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ووكيل وزارة الاوقاف الشيخ صالح الخولاني على أهمية الاهتمام بالشباب خاصة خلال العطل الصيفية وإدخالهم في برامج هادفة تعمل على تنمية قدراتهم المعرفية والمهارية بما يساعدهم على تنمية مهاراتهم وتنويرهم بأحكام ومبادئ القران الكريم والشريعة الإسلامية السمحاء .

مثمنين جهود كل من ساهم في إنجاحها سواء مدرسين أو مشرفين أو داعمين مادياً ومعنوياً .. مؤكدين حرص قيادة المحافظة ووزارة الاوقاف والارشاد على تنشئة الأجيال على القيم الإسلامية المعتدلة البعيدة عن التطرف والغلو .
من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية احمد الشهاري أن أكثر من 200 مركزا صيفيا موزعة على مديريات المحافظة خلال 30 يوما استطاعت تنفيذ العديد من الأنشطة الرامية لصقل مواهب الشباب وتلقينهم القراءة السليمة للقرآن الكريم .من اجل تنمية المجتمع المحلي في مديرات المحافظة ،

وخلال حفل الاختتام ألقيت العديد من الكلمات تناولت اهمية المراكز الصيفية في إعداد وتنشئة هذا الجيل تنشئة إسلامية قائمة على القيم القرآنية والعمل به ليكونوا قادة المستقبل وتحصينهم من الأفكار الهدامة .
فى نهاية الحفل وزعت الهدايا والشهادات التقديرية على المبرزين والمشرفين على المراكز الصيفية

حضر الحفل مدير مكتب وزير التربية الاستاذ احمد البشاري ومحمد الهطفي نائب المشرف العام وعدد من قيادات التربية والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي .

قد يعجبك ايضا