برعاية الرئيس الصماد .. تخرج دفعة “صناع النصر” من جرحى العدوان بصنعاء

نظمت مؤسسة الجرحى صباح اليوم الأربعاء حفل تخرج دفعة (صناع النصر) من الجرحى المعاقين الذي تم تأهيلهم في عدة مجالات من التنمية البشرية.

برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد وبأشراف وتمويل صندوق تنمية المهارات وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين.

وفي الحفل دعا رئيس مكتب المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمود الجنيد ورئيس مؤسسة الجرحى الأستاذ قاسم الحمران حكومة الإنقاذ الوطني إلى الاهتمام بالجرحى والمعاقين وإعطائهم الأولوية في خططها وبرامجها.

كما حث منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني على القيام بمسئوليتها في رعاية الجرحى وتوفير احتياجاتهم وتزويد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والأدوية المنقذة للحياة.

وقد تم منح وسام جرحى الحرب لـ 100 معاق خلال الحفل وأكد الأستاذ يحيى الحباري على استعداه التام في تقديم الغالي والنفيس من أجل الوطن وأعلن افتتاح مركز تدريب خاص للمعاقين من جرحى العدوان على اليمن.

واختتم الحفل بتكريم كل من ساهم وساعد في تأهيل وتطوير جرحى العدوان وتكريم الجرحى.

حضر المهرجان نائب وزير الخدمة المدنية ومستشار وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر العرجلي وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية.

يشار إلى أن المجالات التي أهل فيها الجرحى كانت في دبلوم البرامج التطبيقية في الحاسب الآلي، إدارة مشاريع وعلاقات عامة، السكرتارية التنفيذية لإدارة المكاتب الحديثة، إدارة مشاريع وعلاقات عامة، دراسة جدوى إعداد مشاريع وفن الاتصال والتواصل والخطابة والإلقاء.

قد يعجبك ايضا