احباط محاولة تهريب مغرر بهم الى معسكرات العدوان في الجوف وشبوة.. والتحقيقات تشير إلى ضلوع حزب الاصلاح فيها

احبط رجال الامن واللجان الشعبية في محافظة الجوف محاولة تهريب عدد من المغرر بهم  للقتال في صفوف المرتزقة، حيث تم اكتشاف عملية التهريب بعد رصد ومتابعة لتحركات المشبوهين وقد كللت هذه العملية بإلقاء القبض عليهم قبل التحاقهم بمعسكرات العدوان .

وقد اكد مصدر أمني بالمحافظة أن التحقيقات الاولية مع المضبوطين كشفت عن ضلوع حزب الاصلاح في التغرير بهم وتجنيدهم للقتال في صفوف العدوان ، مشيراً الى انه تم التحفظ على المغرر بهم لإجراءات التحقيق .

وأضاف المصدر ان ضبط هؤلاء المغرر بهم يأتي في اطار حرص الاجهزة الامنية واللجان على حمايتهم من الوقوع في شراك العدوان ومرتزقته ، مهيباً بالجميع التنبه لحبائل العدوان وحزب الاصلاح التي تغرر على أبنائهم وترسم لهم آمال زائفة بهدف دفعهم للقتال ضد وطنهم الى جانب قوى الغزو والاستعمار ليكونوا وقوداً لمعاركه الخاسرة على امتداد الجبهات .

كما  تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية  في محافظة شبوة من إلقاء القبض على عدد من المرتزقة الذين يشاركون العدوان جرائمه ضد الشعب اليمني .

وقد أوضح مصدر أمني في المحافظة ، أن من ألقي القبض عليهم ، كانوا يشاركون في القتال كمرتزقة في صف العدوان ، وتوزعت أدوارهم  بين الرصد وتقديم الإحداثيات لطيران العدو ، الى جانب القتال في صفوف المرتزقة ، بينما آخرون منهم يعملون على إثارة القلاقل الامنية ، واستهداف حياة المواطنين الابرياء .

الصورة ـ ارشيفية

قد يعجبك ايضا