القيادي المؤتمري ومدير منطقة معين التعليمة بأمانة العاصمة خالد الأشبط يمتدح تنظيم داعش

 

حرض القيادي في المؤتمر الشعبي العام خالد الاشبط ضد مكون انصار الله داعيا الى فك الشراكة معهم وخلال اجتماع معلمي ومعلمات المؤتمر الشعبي العام وجه الاشبط الشتائم والتهم ضد انصار الله داعيا الى الذهاب للجنة الدائمة ومطالبتهم بفك الشراكة .
وخلال الاجتماع مدح القيادي الاشبط جماعة داعش الارهابية واصفا ايها بقوله ان “داعش ارحم ” وبحسب مقاطع فيديو نشرت للاجتماع فقد تفاعل مدراء المدارس المحسوبين على حزب المؤتمر، الذين كانوا حاضرين الاجتماع، ويظهر صوت احدى المعلمات وهي تقول حيا بداعش . في خطوة تكشف خطورة مثل هذه التصريحات التي تصدر من معلمين المفترض بهم تربية اجيال اليمن فإذا كانت تلك التصريحات تخرج منهم في العلن فماذا سيعلمون الطلاب والطالبات في المدارس ؟
وبرغم الاتفاق مع رئيس الحكومة بن حبتور على ايجاد المعالجات لحل مشكلة المرتبات للمعلمين الا ان النقابة التابعة للمؤتمر الشعبي العام ترفض فتح المدارس لتدريس الطلاب والطالبات .


وكان الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم محمد طاهر انعم قد اكد ان ما يحدث ليس اضرابا وانما اغلاق المدارس بالقوة في مخالفة للدستور والقانون وان ايقاف العملية التربوية تصب في خدمة اهداف العدوان متسائلا اذا كان الاضراب بحجة المرتبات فلماذا تمنع الامارات التدريس في عدن والمعلمين استلموا بعض المرتبات داعيا حكومة الانقاذ الى الاسراع في ايجاد حلول للمرتبات .

قد يعجبك ايضا