مطالبات شعبية واسعة بضرورة تنفيذ النقاط الـ12 لما فيه المصلحة العامة

تداعت أصوات الكثير من أبناء الشعب اليمني خلال هذه الفترة مطالبة بتنفيذ النقاط الـ12 التي وردت في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطابة بذكرى مرور عامين من العدوان على بلادنا .

 وخلال استفسارنا مع الكثير من مواطنين ومسؤولين وأكاديميين واجتماعيين وعلماء ومثقفين في مختلف المحافظات أكدوا أنه لا حل في هذه المرحلة سوى مزيد من النفور في وجه العدوان الغاشم الذي ظهر تصعيده على شعبنا جلياً وواضحاً .

 كما أشاروا إلى ان السيد القائد دعا الحكومة أكثر من مرة في أكثر من خطاب له بتوفير ما أمكن من الراتب ومعالجة المشاكل خصوصاً ما تتعلق بحياة المواطنين إلا أن الحكومة تبدو أشبه ما تكون بعاجزة عن ضبط حتى المتلاعبين وتحد من الفساد خصوصاً في بعض الوزارات الإيرادية والتي يمكن أن تعالج ولو جزءاً من معاناة الشعب إذا كان العمل فيها نزيها ومسؤولاً .

 ودعوا إلى تنفيذ النقاط الـ12 التي وردت كمحددات معني بها الجانب الرسمي والتي تقتضيها الظروف ويقتضيها الواقع ، وليس هناك فيها اي نقطة مستفزة بل كلها تصب في صالح إصلاح العمل في كل مفاصل الدولة بما يعطي نتائج وثمار ايجابية تعود بنفعها على المواطن اليمني ، وتسهم ايضاً في التصدي للعدوان الغاشم بفعالية أكثر ، بالإضافة إلى تماسك الجبهة الداخلية وحمايتها من المندسين والطابور الخامس .

قد يعجبك ايضا