بشائر النصر : صحيفة الحقيقة: العدد “”240:صمود اسطوري وعمليات بطولية ..تنكيل في نهم وتطهير في تعز وهجمات مباغته بنجران والجوف والضالع ومأرب.. أبطالنا يكتبون نهاية الارتزاق ويرفعون راية النصر والخلاص

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

بشائر النصر : صحيفة الحقيقة: العدد “”240:صمود اسطوري وعمليات بطولية ..تنكيل في نهم وتطهير في تعز وهجمات مباغته بنجران والجوف والضالع ومأرب.. أبطالنا يكتبون نهاية الارتزاق ويرفعون راية النصر والخلاص

المقدمة:

يواصل أبطالنا البواسل عملياتهم البطولية في مواجهة الغزو الأمريكي الصهيوسعودي فيما يوشك مسلسل الارتزاق على النهاية حينما يبدأ اسيادهم بتصفيتهم كما

حدث ذلك في تعز بقصفهم بالطيران فيما يعيش العدو السعودي نكسات سياسية وعسكرية واقتصادية لم تمر بها المهكلة من قبل وبتشجيع علني من ترامب

 يقودها بن سلمان نحو الهاوية فيما ينتظر العرب والعالم والفلسطينيين بشكل

 خاص تصفية القضية الفلسطينية على ايدي بني سعود.. سعياً لشق الطريق نحو التطبيع العلني عسكرياً وأمنياً واقتصادياً مع تل ابيب بحجة مواجهة الخطر الإيراني ومستوى التصدي للعدوان الاجرامي والحصار الذي تفرضه جاهلية القرن يواصل أبطال اليمن تلقين العدو ومرتزقته الصفعات القاتلة وكما أشار السيد القائد في بداية العدوان أن مستنقع السعودية كبير ولن تخرج منه بسهولة ويبدو أن خارطة المنطقة أصبحت بين أيدي الجيش اليمني ولجانه وشعبه الصابر المضحي وعليهم مواصلة الصمود والثبات لرسم منطقة عربية جديدة لا وصاية عليها ولا تنازل فيها عن الثوابت والمقدسات والأرض والمصير الواحد.

 

العدو يعترف

○ اعلام العدوان السعودي يعترف بمصرع واصابة 10من جنوده بنيران الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود

القتلى:

الملازم / سعد بن راشد بن سياف القباني السهلي

الرقيب محمد ال سالم

فهد محمد عبدالله الماوي

مصرع شنيف محمد حماد القرني البحيري

 

اصابة:

مشعل غلاب علي الثعلي العتيبي

صالح الفريح

فارس بن عبدالله بن حسن بن خزام العازمي العتيبي

عيد محمد عيد بن عدوان مظيبري

حسن ابراهيم

محمد الشهري

 

 

 

عسير:

مصرع العشرات من المرتزقة بعملية هجومية للجيش واللجان على تبتي الخزان والقناصين ومنفذ علب

شن سلاح المدفعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً مدمراً على مواقع وتجمعات آليات وجنود آل سعود ومرتزقتهم في أغلب المواقع التي يتواجدون فيها في جبهة عسير وطوال أيام الأسبوع الماضي حيث قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قرية مجازة وفي قلل الشيباني ومقر قيادة حرس الحدود وخلف موقع المسيال ومعسكر عين الثورين ورقابة الهنجر وتجمعات في الربوعة و قبالة منفذ علب وفي رقابة الهنجر و وموقع الشبكة والجوازت

كما شنت الصاروخية قصفاً بالتزامن مع القصف المدفعي على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ورقابة الهنجر وموقع الشبكة والجوازات.

كما لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم بعملية هجومية للجيش واللجان على تبة الخزان وتبة القناصين قبالة منفذ علب..

وتمكنت وحدة القناصة من قنص 2 مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب وسبحطل

 

#نجران:

قصف صاروخي ومدفعي وعمليات هجومية مزلزلة وقنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي

أسبوع ملتهب في جبهة نجران حيث كثف أبطالنا من عملياتهم النوعية والقصف المدفعي المسدد والتدمير الهندسي والضرب الصاروخي المزلزل حيث نفذ ابطال الجيش واللجان عملية اغارة على موقع الشبكة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف جنود العدوان ومرتزقتهم كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرين بعملية هجومية للجيش واللجان على مواقع في معسكر القفال.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع بالشرفة وقيادة الفواز ومرتفعات رجلا ودكت تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي في سلاطح وذو رعين وفي تبة الخشباء وقبالة والتبة البيضاء وسلاطح ومنفذ الخضراء وفي بوابة صلة وتجمعات للجنود السعوديين في موقعي المخروق والشبكة وفي موقع الضبعة و موقع الشبكة وموقع نهوقة و قيادة سقام.

كما شنت القوة الصاروخية ضرباتها على تجمعات الجنود السعوديين في موقع مستحدث بالسديس والشرفة ومعسكر رجلا ومعسكر بليالين بصلية من صواريخ الكاتيوشا

وبتسديد من الله تمكن أبطال وحدة القناصة من قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة.

 

#جيزان :

التصدي لزحف كبير على قرية خل وتدمير آلية واعطاب أخرى وقذائف المدفعية والصاروخية تطال عشرات المواقع السعودية

صبت مدفعية أبطال الجيش واللجان الشعبية حمم قذائفها على مواقع وتجمعات وآليات جنود آل سعود ومرتزقتهم في مواقعهم بقايم زبيد والدخان و الغاوية والخشل ومسيحة بن لادن وموقع مستحدث شمال كبري الكرس وبرج الخشل وفي موقعي مستحدث نعشاو والكرس وسقوط قتلى وجرحى وسيارات وشوهدت سيارات الإسعاف وهي تهرع إلى بعض المواقع التي تم قصفها كما تم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس وتجمعات للجنود السعوديين والمنافقين في الطوال والرمضة والغاوية

كما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في قائم زبيد والكرس البحطيط وفي الطوال والرمضة ومركز ظهيان.

كما تم تدمير آلية عسكرية سعودية جنوب قرية الخل قي قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية ووسقوط عدد من القتلى والجرحى وتدمير آلية عسكرية في كسر زحف للجنود السعوديين والمنافقين على قرية الخل ، تزامن مع الزحف غطاء جوي مكثف وشن طيران الاباتشي 15 صاروخ والطيران الحربي 9 غارات

كما تمكن أبطالنا من إعطاب آلية عسكرية سعودية في تبة البرنع إثر استهدافه بمعدل رشاش

وقنصت وحدى القناصة جندي سعودي في الفريضة وقنص جندي آخر في الدفينية

#مأرب :

قنص 19منافق وتنفيذ 2 عمليات هجومية وسقوط العشرات من المنافقين في قصف متواصل على مواقعهم في الزغن بصرواح

شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين الأولى على موقع مستحدث للمنافقين في صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم والعملية الثانية على مواقع المنافقين في تبة المطار بمديرية صرواح وقتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في الزغن بصرواح طوال أيام الأسبوع الماضي وسقوط العشرات من المرتزقة واصابة آخرين إثر القصف المدفعي المتواصل على تجمعاتهم في الزغن.. كما تم استهدف تجمعات للمنافقين بوادي ربيعة بعدد من قذائف المدفعية.

وإلى جانب ذلك فقد تمكنت وحدة القناصة من قنص 19 منافق في مناطق متفرقة من جبهة صرواح.

 

#تعز :

قنص 25 منافق وتنفيذ 4 عمليات هجومية والتصدي لزحفين و14 عملية قصف مدفعي على مواقع وتحصينات المرتزقة

لاتزال ملاحم أبطال الجيش واللجان الشعبية المنكلة تتواصل على مرتزقة جبهة تعز حيث كانت أيام الأسبوع الماضي جحيم أسود على عبيد المال ومرتزقة الغزاة وقوادي الاحتلال حيث شن أبطالنا 3 عمليات هجومية مدمرة دمرت تحصينات المرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع وخسائر بشرية في صفوفهم كما نفذ أبطالنا عملية هجومية رابعة على مواقع المنافقين جنوب الشاذلي بمديرية المخا ويدمرون آليتين عسكريتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما تمكن ابطال الجيش واللجان من صد زحف للمنافقين على التبة الطويلة والجمارك بحيفان وينفذون هجوما معاكسا يقومون بالسيطرة على عدد من المواقع وسقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم وكذلك التصدي لمحاولة تسلل لمنافقي العدوان على تبة الصالحين وسقوط قتلى و جرحى في صفوفهم.

كما شن سلاح المدفعية قصفاً ساحقاً على تجمعات ومواقع المنافقين في في الكدحة بالمعافر وفي جبهة الوازعية وفي قرية الحريقية بمديرية ذباب وقصف مدفعي يستهدف معدل عيار 12.7 في الصيار بمديرية الصلو ودك تحصينات المنافقين في جبل الهان بالضباب وتجمعات المنافقين خلف القصر الجمهوري وقصف مدفعي يستهدف معدل 23 في جبل الشبكة بالكدحة ودك تجمعات وتحصينات المنافقين في تبة الدفاع الجوي وخلف تبة السيمن وفي معسكر الامام والقتلى والجرحى بالعشرات كما تم استهداف تجمعات وآليات المنافقين في مديرية الوازعية بعدد من القذائف المدفعية واعطاب أخرى من قبل وحدة الهندسة العسكرية ومصرع من كان على متنها غرب مديرية موزع.

كما قصفت الصاروخية تجمعات للمنافقين في تبة السيمن بمديرية ذباب وكذلك استهداف تجمعات للمنافقين غرب معسكر خالد بموزع بصاروخ موجه وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان وأطلقت عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمنافقين في حيفان.

وكانت إحصائية إنجازات وحدة القناصة 25 منافق تم قنصهم في مناطق متفرقة من جبهة تعز .

فيما لقي القيادي المنافق عبدالرحيم ناصر عبدالعزيز كرو قائد السرية الاولى ونائب قائد الكتيبة الثالثة في اللواء العمالقة مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا وكذلك مصرع المنافق عمر عبدالعزيز قاسم العديني بنيران الجيش واللجان الشعبيه بجبهة الدفاع الجوي.

#الضالع :

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية 2 عمليات إغارة باغتت مواقع المنافقين في الخشبة ومريس وسقط العشرات قتلى وجرحى وحالة من الانهيار والارباك العسكري والنفسي سيطرت عليهم. كما دكت المدفعية تجمعاتهم تحصيناتهم في يعيس بمريس إضافة الى قنص منافق بيعيس بمريس

 

#البيضاء :

قنص 4 منافقين ومصرع 6 آخرين والتصدي لزحف فاشل على منطقة المختبي

مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية هجومية مباغتة على مواقع المنافقين في كتف البعير بمديرية ذي ناعم وسقوط قتلى وجرحى في صفهوفهم كما تصدوا لزحف فاشل للمنافقين والجماعات الإرهابية باتجاه منطقة المختبي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف منافقي العدوان وما يسمى القاعدة خلال الزحف الفاشل.

كما لقي كلاً من :

المنافق محمد أحمد حسن الحبجي الحميقاني

المنافق عبدالعزيز صالح عثمان الحميقاني

المنافق بلال عبدالله القشه الحميقاني

المنافق محمد احمد حسين البرماني  الحميقاني

المنافق عبدالرحمن عبدالله بلسن الحميقاني

المنافق أحمد حسين جابر الحميقاني 

واصابة المنافق أحمد محمد القادري

بنيران الجيش واللجان الشعبية في ذي ناعم

فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 5 منافقين في ذي ناعم والعلم.

 

#لحج :

○ قصف مدفعي يستهدف تجمعات للمنافقين جنوب شرق كهبوب

○ صدمحاولة تسلل للمنافقين باتجاه الصوالحة بالمقاطرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ البقية بالفرار

○ مصرع المنافق فتاح ناصر علي عوض العطري والمنافق عبد القهار عبدالرشيد الشعبي واصابة المنافق نائف محمد ثابت  الشعبي

بنيران الجيش واللجان الشعبية في طور الباحة

○ مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات المنافقين جنوب تبة القمرية شرق كهبوب

#ميدي :

عملية هجومية اسفرت عن السيطرة على عدد من المواقع واعطاب طقم ومعدل 14 وقنص 5 منافقين

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من شن هجوم علی المواقع التي كان المنافقين قد سيطر عليها في الأيام الماضية وقاموا باستعادتها مكبدين المنافقين خسائر فادحة في العدة والعتاد ولاذ البقية بالفرار.

كما أطلقت القوة الصاروخية صاوخ صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي، فيما شنت مدفعية مدفعية الجيش واللجان قصفاً متواصلاً على تجمعات المنافقين شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

كما تمكن أبطالنا من إعطاب طقم عسكري لمنافقي العدوان ومعدل عيار 14 شمال صحراء ميدي وكذلك تمكنت وحدة القناصة من قنص 5 منافقين شمال صحراء ميدي كما لقي المنافق منير صوفان مصرعه بنيران أبطال الجيش واللجان في جبهة ميدي.

 

#الجوف :

قنص 15 منافقين وتنفيذ 3 عمليات هجومية وسقوط العشرات بقصف مدفعي استهدف مواقعهم بوادي هراب

لازال أبطال الجوف مستمرون في عملياتهم النوعية التي كسرت شوكة العدوان وقصمت ظهور مرتزقته حيث شن أبطالنا خلال الأسبوع الماضي 3 عمليات هجومية مباغته الأولى على مواقع المنافقين في الغرفة بالمصلوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عدد الاسلحة والذخائر والثانية على مواقع المنافقين في الجرشب بمديرية #الغيل واعطاب معدل عيار 14 وتمشيط المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما كانت العملية الثالثة على مواقعهم في بوابة عمران بمنطقة صبرين سقوط قتلى وجرحى.

كما لقي اعداد من المنافقين مصرعهم وجرح آخرين بقصف مدفعي استهدف مواقعهم بوادي هراب أسفل العقبة وتجمعات للمنافقين في صبرين في مديرية خب والشعف كما استهدفت المدفعية تجمعات وأطقم المنافقين في نقطة شواق وقرية الغيل وتبة القناصين بعدد من قذائف المدفعية وكذلك دكت مواقعهم بشكل مكثف في جبل فايقة وتجمعات للمنافقين في تبة القناصين بالساقية محققة اصابات مباشرة كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة في وادي سدبا بمديرية المتون

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 15 منافقين في مناطق متفرقة من جبهة الجوف.

#شبوة :

 

○ قتلى وجرحى من المنافقين في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الساق بمديرية #عسيلان

○ قنص 2 من المنافقين في جبهة الساق

○ تدمير آلية عسكرية  لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة في طوال السادة بمديرية #عسيلان

○ قنص منافق في جبهة طوال السادة بمديرية #عسيلان

○ قنص 2 من المنافقين في جبهة الساق بمديرية #عسيلان

○ مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية على مواقعهم في منطقة جحفة

○ مصرع المنافق محمد علي احمد مرجان واصابة المنافق راشد محمد ناصر الظفري المصعبي والمنافق عبدالرب محمد علوي القاضي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة بيحان

 

#نهم :

صمود اسطوري لأبطال جبهة نهم وتنكيل متواصل بجحافل المرتزقة واغتنام أسلحة وأسر عدداً من المنافقين بعمليات هجومية

الصمود الأسطوري لأبطال جبهة نهم يتواصل ويكسر جبروت وكبرياء بني سعود ومرتزقتهم بنحر المئات من عبيدهم قرابين على صخور وجبال نهم الباسلة حيث شن أبطال جبهة نهم خلال الأيام الماضية (5) عمليات هجومية على مواقع المنافقين حيث كانت العملية الأولى على مواقع المنافقين في عيدة ومواقع أخرى بجبهة نهم ومقتل وجرح العديد من المنافق كما سقط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان خلال عملية هجومية ثانية على مواقعهم في شعب الجرجور فيما كانت العملية الثالثة على تباب عياش بجبهة نهم وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع للمنافقين علی مواقع المدفون وتبة جعفر وتباب الصوامد ، تزامنا مع الزحف قام ابطال الجيش واللجان بهجوم مضاد ومباغت من مناطق متفرقة بالمواقع متكبدين خسائر في العدة والعتاد واسر 4 منهم وسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم تاركا جثث قتلاه في الشعاب ، شن طيران العدوان اكثر من 10 غارات اثناء الزحف وتمشيط بالاسلحة المدفعية والمتوسطة و لقي القيادي النقيب المنافق عمار بكيل ناشر القطيبي قائد سرية في الكتيبة الاولى باللواء 72 مصرعه بنيران الجيش واللجان في نهم فيما لقي عدداً من منافقي العدوان مصرعهم بينهم قيادات خلال عمليات أخرى للجيش واللجان الشعبية.

كما أطلقت القوة الصاروخية 3 صواريخ من نوع زلزال1 على مواقع المنافقين بعيدة والمنارة وصاروخ زلزال 2 على تجمعات المنافقين بوادي ملح في بيت الأقرع. كما شنت قصفاً صاروخياً مكثفاً بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات المناقين أسفل نقيل فرضة نهم.

كما ذكرت إحصائية عسكرية لخسائر المرتزقة خلال العشرة أيام الماضية حيث لقي أكثر من 230 مرتزق مصرعهم، و إصابة نحو 500 آخرين بينهم أكثر من 90 إصاباتهم حرجة، و تدمير 9 آليات عسكرية، و أسر عدد منهم، و إغتنام كميات من الأسلحة.
 هذا و قد إرتفاع عدد صرعى المرتزقة في الكمين الذي نصبه لهم بواسل الجيش و اللجان لهم في المدفون إثناء محاولة زحف لهم إلى 32 أغلبهم من اللواء 72

الجبهة مدفعي صاروخي هجومي قنص آليات مصرع كسر زحوفا
جيزان 21 2 1 3 1
نجران 25 3 2 3 0 0
عسير 12 04 1 2 0 0
الجوف 6 0 3 15 1 0
تعز 14 4 4 25 2 2 2
نهم 0 5 5 0 0 1 0
الضالع 1 0 2 1 0 0 0
ميدي 4 1 1 5 2 1 0
شبوة 1 0 1 5 1 2 0
لحج 2 0 0 0 0 3 1
مأرب 5 0 2 8 0 0 0
اليضاء 0 1 5 0 7 1
91 19 22 70 9 16 5

 

 لا يتوفر نص بديل تلقائي.

قد يعجبك ايضا