صحيفة الحقيقة العدد “240”: في غضون أسبوع: طيران العدوان يشن مئات الغارات على عدة محافظات .. تخلف 34 شهيدا وجرحا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

في غضون أسبوع: طيران العدوان يشن مئات الغارات على عدة محافظات .. تخلف 34 شهيدا وجرحا

طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين الأبرياء وممتلكاتهم

منذ ما يقارب من الثلاثة أعوام واليمن أرضا وانسانا يعايش عدوان أمريكي سعودي همجي لم يعرف لها التاريخ مثيل، أرتكب فيها العدوان بطائراته واسلحته المتطورة بما فيها المحرمة أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني بمن فيهم الأطفال والنساء، مدمراً عشرات الالف من المنازل والمنشاءات الخدمية، ولم يكتفي بذلك فحسب بل فرص حصار بري وبحري وجوي.

فعلى مدار أيام الأسبوع تستمر غارات العدوان في ارتكاب المجازر بحق الأبرياء وهدم منازل المواطنين على رؤوس ساكنيها. 

ومعا كل ذلك الا ان العدوان لم ولن يستطع أخضاع الشعب اليمني الأصيل، بل زادة قوة وصمود وتماسكا، فهو يجود بالمقاتلين والمال والغذاء في مختلف الجبهات.

 

استشهاد وإصابة 31 مواطناً بأمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وصعدة

استشهد وأصيب 31 مواطناً بينهم أطفال في أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وصعدة خلال ساعات يوم الجمعة 21 صفر 1439هـ الموافق 10_11_2017م جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي.

حيث شن طيران العدوان غارتين على تجمع للصيادين في جزيرة البضيع بمديرية اللحية محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ثمانية منهم وإصابة ثمانية آخرين.

في حين أصيب ثمانية مواطنين وتدمير أربعة منازل وتضرر عدد من المنازل المجاورة جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا حي الصعدي بمنطقة العرضي في باب اليمن بصنعاء القديمة.

واستشهد 8 مواطنين بينهم طفلان وامرأة وأصيب مواطنين آخرين جراء غارات طيران العدوان التي استهدفت منزل مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح في محافظة صعدة.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز وسبع غارات على مناطق الفرع والبقع وخليقا بمديرية كتاف، كما شن غارة على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية وتعرضت مناطق متفرقة بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وشن طيران العدوان ثماني غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وثلاث غارات على منطقة عيال محمد بمديرية نهم وغارتين على الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز.

وفي ما وراء الحدود شن طيران العدوان ثلاث غارات على الشرفة والطلعة في نجران وغارتين على الربوعة في عسير.

 

طيران العدوان يشن 31 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 31 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال ساعات يوم السبت 22 صفر 1439هـ الموافق 11_11_2017م ما أدى إصابة طفل وتهدم منازل المواطنين والمنشئات العامة.

حيث كانت البداية بشن طيران العدوان ست غارات على كلية الشرطة ومحيطها بأمانة العاصمة ما أدى إلى تهدم أحد المنازل وسط سوق السمك في حي البليلي وأضرار متفاوتة في المنازل والمدارس المجاورة .

كما شن الطيران ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء و ثلاث غارات أخرى على مديرية الخوخ بمحافظة الحديدة ، و ثماني غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة.

وفي صعدة استهدف طيران العدوان بغارة منزلا في منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية ما أدى إلى إصابة طفل ، كما شن ست غارات على منطقتي الأجاشر و الصوح بمديرية كتاف .

وفي ما وراء الحدود شن الطيران المعادي غارتين على موقع الشبكة في نجران، وغارتين على قرية قمر في جيزان.

 

طيران العدوان يشن سلسلة غارت على عدد من المحافظات

شن تحالف العدوان الأمريكي السعودي سلسة غارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال ساعات يوم الأحد 23 صفر 1439هـ الموافق 12_11_2017م مع تواصل القصف الصاروخي والمدفعي على المديريات الحدودية بصعدة.

ففي صعدة أصيبت طفلة جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية، كما استهدف القصف الصاروخي منطقة الغور في مديرية غمر ومنطقة طلان بمديرية حيدان.

في حين شن طيران العدوان غارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم، وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف بصعدة.

كما شن طيران العدوان 4 غارت على مديريتي حرض وميدي، وغارة على مديرية حيران بحجة، وشن غارتين على منطقة الحقة في مديرية نهم بصنعاء، وغارة على مديرية صرواح بمارب.

وفيما وراء الحدود استهدف الطيران المعادي قرية قمر في جيزان بخمس غارات، وشن غارة على مدينة الربوعة بعسير.

غارات هستيرية للعدوان على صعدة وحجة وفيما وراء الحدود

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الهستيرية على المحافظات اليمنية، وقصفة الصاروخي والمدفعي على المديريات الحدودية خلال ساعات يوم الاثنين24 صفر 1439هـ الموافق 13_11_2017م.

ففي صعدة أصيب مواطنين اثنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.

في حين شن طيران العدوان غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة مندبة بمديرية باقم، وغارة على مديرية الظاهر، واستهدف بغارة سيارة مواطن وادي آل ابوجبارة بمديرية كتاف، وشن غارتين على منطقة الفرع في نفس المديرية

إلى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 6 غارات على مديريتي حرض وميدي في حجة، وغارة شمال معسكر خالد بتعز، وشن غارة على مديرية كرش في لحج.

وفيما وراء الحدود شن طيران العدوان غارة على مدينة الربوعة بعسير، واستهدف بغارة قرية الخل في جيزان، وشن 5 غارات على موقع الشرفة بنجران.

 

طيران العدوان يشن 27 غارة ويدمر جهاز الإرشاد الملاحي بمطار صنعاء

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 27 غارة خلال ساعات يوم الثلاثاء 25 صفر 1439هـ الموافق 14_11_2017م استهدفت مطاري صنعاء والحديدة وممتلكات المواطنين.

حيث دمرت غارات طيران العدوان جهاز الإرشاد الملاحي بمطار صنعاء الدولي بعد استهدافه بغارتين.

وشن الطيران المعادي غارة على مطار الحديدة الدولي، و 16 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة.

في محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي الظاهر والحصامة بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة خليقا بمديرية كتاف.

يشار إلى حدوث أضرار مادية في مزارع وممتلكات المواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

الجدير بالذكر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بغارتين تجمعات لمرتزقته بجبل العروس في صبر محافظة تعز.

العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم

واصل العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم عبر الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي على عدد من محافظات الجمهورية، خلال ساعات يوم الأربعاء 26 صفر 1439هـ الموافق 15_11_2017م

حيث استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف المناطق الغربية من مديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية.

في حين شن طيران العدوان ست غارات على مديريتي شدا والظاهر بمحافظة صعدة وثلاث غارات على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

كما استهدف الطيران بثلاث غارات منطقة يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز وغارتين على منطقتي المدفون ومحلي في مديرية نهم، كما شن 21 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفيما وراء الحدود شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على موقع الشرفة في نجران، وثلاث غارات على الربوعة في عسير.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

قد يعجبك ايضا