السيد القائد: نحذر قوى العدوان من الاستمرار في إغلاق المنافذ ونؤكد على حقنا بالإقدام على خطوات حساسة

 

 حذر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه اليوم الخميس 12 ربيع اول 1439هـ، بمناسبة المولد النبوي الشريف، قوى العدوان الأمريكي السعودي من الاستمرار في إغلاق المنافذ.

ونصح السيد قوى العدوان من الاستمرار فيه وخطورة استمرارهم بالعواقب الوخيمة عليهم على المستوى السياسي والاقتصادي، محذرا نحذر قوى العدوان من الاستمرار في إغلاق المنافذ، مؤكدا على حقنا بالإقدام على خطوات حساسة فنحن نعرف مكامن الوجع الشديد التي يمكن أن نستهدفها في حال استمرار إغلاق هذه المنافذ.

وأكد السيد على تمسك شعبنا بهويته الإسلامية وحريته وكرامته واستقلاله ورفض الانسلاخ به إلى الارتهان لأمريكا واسرائيل وقوى العمالة والخيانة السعودية والإماراتية، كما أكد التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمؤامرة شيطانية لتصفية قضيته يقودها النظام السعودي، مجددا التأكيد على الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه أي حرب إسرائيلية.

ودعا السيد عبدالملك بدر الدن الحوثي إلى دعم أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الأحرار لتحرير مناطقهم، مؤكدا على رفد الجبهات بالمال والرجال، كما جدد السيد الدعوة إلى التكاتف الإجتماعي وخصوصا في هذه الأوضاع الصعبة، آملا جلوس القوى السياسية المشاركة في الحكومة لمراجعة الأداء الحكومي.

قد يعجبك ايضا