في لقاء موسع للسلطة المحلية وحكماء وعقلاء محافظة إب : رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام :من يمد يده مع مملكة ال سعود سنقطعها فالمؤتمر لا يمكن ان يكون إلا ضد العدوان والوطن أغلى

عين الحقيقة/ إب

اكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب  الشيخ عقيل فاضل أن حزب المؤتمر مع الوطن ولا يمكن ان يكون الإ ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم واي يد تمتد مع مملكة ال سعود في عدوانها على اليمن سنقطعها .

وأوضح في كلمة القاها اليوم في اللقاء الموسع للسلطة المحلية وقيادات انصار الله والمؤتمر ومشايخ وواجهات اجتماعية بإب ان المؤتمريين جميعا يغلبون مصلحة الوطن عن المصالح الشخصية والحزبية الضيقة ويدركون جيدا ان العدوان بقيادة مملكة ال سعود وعملائها وحلفائها قد اوغلوا في القتل لهذا الشعب وتدمير مؤسساته وبناه التحتية وحصاره وتجويعه ولم يستثنوا احدا بل استهدفوا كافة ابناء الشعب بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم فلا يعتقد احد ان نكون كمؤتمرين مع السعودية وعدوانها . مشيرا الى ان الشعب اليمني على اعتاب تحقيق النصر على هذا العدو الحاقد والوصول الى الكرامة والعزة والتحرر وهذا ثمرة لتضحيات هذا الشعب فمن لم يقدم شهيد حتما ضحى بتحمله لمعاناة كببرة سببها حصار مملكة ال سعود وعملائها ومرتزقتها .

ولفت الى ان جميع ابناء الشعب اليوم مطالب بلملمة الصفوف وتعزيز التلاحم وإشاعة قيم التسامح والإخاء وان نجعل مما حصل في صنعاء وكما سمعنا من الاخوة في انصار الله انهم لم يكونوا يريدون ان يحصل ما حصل ولكن نجعل مما حصل دافع للجميع لرص الصفوف والاصطفاف والتوحد والتلاحم للقضاء على رأس المشاكل والالم لهذا الشعب وهو العدوان .

وقال مخاطبا المؤتمرين : لا تنجروا وراء اي دعوات تضليلية وفتنوية يروجها العدوان ومرتزقته ولكن استمروا في العمل من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فنحن كمواطنين يمنيين لا يمكن ان تبع الا الدولة في صنعاء .

وحذر فاضل من محاولات بعض المجرمين ومرتزقة العدوان إقحام المؤتمرين في اعمال الاجرام من خلال ارتكاب المرتزقة لأعمال اجرامية وينسبونها لأعضاء المؤتمر فليكن الجميع يقظ وكل شخص يعتبر نفسه رجل امن ويستشعر المسؤولية الوطنية والاخلاقية الملقاة على عاتقه ..

حضر اللقاء الموسع محافظ المحافظة الشخ عبدالواحد صلاح  ووكيل المحافظة لشؤون المناطق الوسطى الشيخ إسماعيل عبدالقادر سفيان ومشرف أنصار الله بالمحافظة  الأستاذ صالح حاجب وعدد كبير من قيادة السلطة المحلية وحكماء وعقلاء المحافظة

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,