ذمار: أبناء المحافظة يستنكرون القرار الأمريكي ويسيرون قافلة شتوية للجيش واللجان الشعبية

 

نظم ابناء مدينة ذمار اليوم الإثنين 23 ربيع أول 1439هـ،  وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للكيان الصهيوني وكذا دعما للجيش واللجان الشعبية.

واوضح المشاركون ان دول العدوان ادركت مدى قوة وتلاحم هذا الشعب وثبات موقفهم الراسخ الذي لا يمكن ان يتزحزح ابدا ضد العدوان ومن يقف معه من ابناء هذا الشعب مهما كان او يفكر في فتح صفحة جديدة معهم .

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لأبطال الجيش والاجهزة الامنية واللجان الشعبية وكافة الشرفاء في هذا الوطن وفي مقدمتهم شرفاء المؤتمر الشعبي العام على الجهود التي بذلت لوأد هذه الفتنة وإنهاءها الى غير رجعة وإفشال مؤامرة كبيرة كانت يسعى من خلالها العدوان الى اشعال الفتنة والاقتتال بين كافة ابناء الشعب .

واكد المشاركين في بيان وقفتهم وقوفهم مساندتهم للدولة واجهزتها الامنية واللجان الشعبية في حفظ الامن والاستقرار والتعامل بشدة ضد كل من يسعى الى إقلاق السكينة العامة لهذا الشعب ، داعين كافة ابناء اليمن الى الحفاظ على وحدة الصف والتلاحم والتحشيد الى جبهات القتال ضد العدوان ورفدها بالمال والرجال فالعدوان يحتضر بعد ان فشلت مؤامرته الاخيرة باستخدام مليشيا عفاش التي كان يسعى من خلالها الى تسهيل المهام على العدوان لاحتلال العاصمة وبقية المحافظات التي لا زالت صامدة في وجه العدوان.

ولفت المشاركون إلى أن القدس عربية إسلامية وستظل عاصمة أبدية لفلسطين مهما حاول الكيان الصهيوني وأمريكا طمس معالمها الدينية .. مؤكدين ضرورة توحيد الموقف العربي والإسلامي لدعم المقاومة الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون شعوب الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحر إلى اتخاذ موقف حازم والخروج في مسيرات وانتفاضات غاضبة تعبر عن حالة السخط الشعبي القرار الأمريكي.

وقدم المشاركون قافلة شتوية متنوعة اسموها “قافلة الرسول الأعظم” للمقاتلين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة، احتوت على عدد من الملابس الشتوية بمختلف أنواعها وبطانيات يحتاج إليها المقاتلون في مختلف الجبهات نظرا لحلول فصل الشتاء وشدة البرودة التي يتعرضون لها في رؤوس الجبال وبطون الوديان.

قد يعجبك ايضا