تحت شعار “لبيك أقصانا” مسيرة نسائية حاشدة في العاصمة صنعاء

توافدت نساء العاصمة عصر اليوم بكل شموخ وبعزيمة منقطعة النضير إلى ساحة التحرير بصنعاء بخروج مشرف وكبير تحت شعار “لبيك أقصانا” في مسيرة حاشدة دعت إليها الهيئة النسائية ( مكتب الأمانة ) رفضًا واستنكارً لقرار ترامب وتضامنًا مع الأقصى الشريف مسرى النبي الأعظم.

تعالت هتافات الحاضرات بشعار الموت لأمريكا الموت لإسرائيل وبتكبيرات هزت عروش الظلمة والمستكبرين بأن فلسطين ستظل قضيتنا الأولى وأن العدوان الغاشم والحصار الجائر على مدى أكثر من “1000” يوم لن يثنينا عن القضية المركزية فالعدو الصهيوأمريكي هو رأس الشر لهذا العالم وللمنطقة ولليمن .

وفي كلمة ألقتها الأستاذة إبتسام المحطوري باسم الهيئة النسائية أكدت فيها مضي المرأة اليمنية في درب النضال والكفاح وأنها بوعيها تعلم أن من يقتل الشعب الفلسطيني هو من يقتلنا لذلك ستظل بقوة إيمانها وصبرها هي من تدفع برجالها لساحات الجهاد ليس في الجبهات المفتوحة في اليمن ضد أدوات الصهيونية فحسب بل مضيًّا للجهاد لتحرير الأقصى من دنس اليهود الغاصبين.

وفي بيان المسيرة التي ألقته الأستاذة أخلاق الشامي عضو المكتب السياسي لأنصار الله أكدت على أن القدس ستظل عاصمة فلسطين الأبدية وأن الشعوب الحرة الأبية تدين وتستنكر قرارات ترامب وأن من تواطئ معه من ملوك وأمراء دويلات الخليج وبعض الزعامات العربية لا يمثلون بخنوعهم إلا أنفسهم العميلة والخائنة لشعوبها ولقضايا الأمة.

قد يعجبك ايضا