تشييع 13 شهيدا من مجزرة طيران العدوان بمنطقة عصر

شُيع اليوم بصنعاء 13 شهيدا من مجزرة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة عصر، منهم شهداء من موظفي إدارة الحدائق العامة بأمانة العاصمة وأسرة كاملة معظمها أطفال ونساء.

وخلال التشييع الذي تقدمه أمين العاصمة حمود عباد ورئيسا لجنتي الشئون الاجتماعية والخدمات بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب عادل العقاري وعدد من الوكلاء .. عبر المشيعون عن إدانتهم واستنكارهم للمجازر المروعة التي يرتكبها العدو السعودي وآخرها مجزرة النصب التذكاري المصري بمنطقة عصر بالعاصمة صنعاء يوم أمس.

وقدم أمين العاصمة التعازي لذوي الضحايا ..معبرا عن الألم الشديد والحزن العميق لما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر في مختلف المحافظات على قرابة ثلاثة أعوام.

وجدد عباد إدانته لاستمرار طيران تحالف العدوان في ارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني واستهدافه المتعمد والممنهج للمناطق الآهلة بالسكان ومنازل المواطنين.

فيما أعتبر المشيعون أن هذه الجريمة الوحشية بحق المدنيين في منطقة عصر وصمة عار في جبين الإنسانية .. لافتين إلى أن هذه المجزرة تأتي ضمن سلسلة جرائم العدوان بقيادة السعودية بحق أبناء اليمن في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وأشاروا إلى أن هذه المجازر جرائم حرب وانتهاك صارخ لكل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني تستدعي محاسبة مرتكبيها.

وأكدت قيادات أمانة العاصمة على أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان بكل الوسائل والإمكانات ومن مختلف المواقع والجبهات.

وقد ووري جثامين الشهداء في مقبرة عصر بحضور أهالي وأقارب وأصدقاء الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا