قيادة محافظة صعدة تلتقي بمشائخ ووجهاء مديرية منبه الحدودية

 

التقت قيادة محافظة صعدة امس الخميس 10 ربيع ثاني 1439هـ بمشائخ ووجهاء وأعيان مديرية منبه الحدودية بعد ألف يوم من العدوان والصمود .

وخلال اللقاء الموسع رحب محافظ المحافظة محمد جابر عوض والاستاذ يوسف الفيشي بمشائخ وأعيان ووجهاء مديرية منبه مشيدين بمستوى الجهوزية والصمود لديهم بعد ألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

استعرض اللقاء سبل تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وكذا دعم الجبهات وإسنادها بالمال والرجال خصوصاً بعد الجرائم الوحشية التي يستمر العدوان الغاشم في ارتكابها في ظل تواطؤ دولي مكشوف .

وأبدى المحافظ عوض استعداد السلطة المحلية لمشاركة هموم أبناء المديرية وتلمس احتياجاتهم مؤكداً أن لهم دور بارز ومشهود في التصدي للعدوان الغاشم منذ يومه الأول ولا زال إلى اليوم بعد ألف يوم .

من جانبهم ثمن مشائخ ووجهاء مديرية منبه لقيادة المحافظة اهتمامهم الكبير بأبناء مديرية منبه وتلمس همومهم ،،مشيرين إلى ان أبناء المديرية سيظلون حصناً منيعاً أمام توجهات العدو السعودي وحلفائه في اختراق الجبهة الداخلية وسيفشلون كل مخططاتهم .

وأكدوا أن لا مساومة على كرامة وحرية واستقلال الشعب اليمني العظيم المعطاء وأنه يستحق التضحية بالغالي والنفيس في سبيل ذلك لافتين إلى أن تلك الجرائم التي يرتكبها بحق أبناء بلادنا تكشف عن عدوانية النظام السعودي وهمجيته .

قد يعجبك ايضا