حرس الحدود السعودي يفتحون نيران أسلحتهم على المواطنين والطيران يشن 19 غارة

صرح مصدر عسكري بأن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 19 غارة على محافظات صعدة وتعز وذمار ، فيما فتح حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم على المواطنين ما أدى إلى استشهاد وإصابة شخصين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال المصدر العسكري أن الطفل يحيى معيض استشهد متأثراً بجراحه جراء الغارات التي استهدفت منزلهم بمنطقة تشدان مديرية غمر في محافظة صعدة ، فيما استشهد مواطن وأصيب آخر برصاص حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية .

وفي صعدة أيضاً شن طيران العدوان غارتين على منطقة بني معاذ في مديرية سحار و غارة على منزل مواطن بمديرية باقم ، و استهدف بغارة أخرى منطقة البقع بمديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريتي منبه وشدا الحدوديتين خلف اضراراً في منازل وممتلكات المواطنين .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة ذمار خمس غارات على معسكر سامة

و غارتين على معسكر الأمن المركزي ومعسكر الشرطة و أربع غارات على المعهد التقني في قرية ذي سحر بمديرية عنس و ثلاث غارات على الاستاد الرياضي في مدينة ذمار .

وحسب المصدر شن الطيران غارة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، و قصفت مروحيات الأباتشي موقع الخقاقة في جيزان بعدد من الصواريخ .

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,