الحديدة:قبائل مديرية الصليف تعلن النفير العام تحت شعار (انفروا خفافا وثقالا)

 

 تحت شعار (انفروا خفافا وثقالا) خرج ابناء مديرية الصليف بمحافظة الحديدة،أمس الأربعاء 30 ربيع ثاني 1439هـ،  في وقفة قبلية مسلحة معلنين النفير العام  ومستنكرين جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق ابناء شعبنا اليمني العظيم.

ودشنت قبائل الصليف في وقفتها حملة التجنيد الطوعي الذي دعت إليه وزارة الدفاع اليمنية والذي تعتبر من الأولويات المهمة في سبيل الدفاع والذود عن الوطن من بطش الغزاة المحتلين واليهود الطامعين.

واستنكرت قبائل الصليف في وقفتها القبلية المسلحة جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الأبرياء من المدنيين واستهدافه البنى التحتية والأسواق والطرقات وقتل العشرات من أبناء الشعب اليمني يوميا على مدى أكثر من ألف 1000 يوم.

تخلل الوقفة عدد  من المشاركات منها الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت كلها على استعداد قبائل الساحل الغربي للدفاع عن أنفسهم وساحلهم الغربي، فيما أكد البيان الختامي على استعداد قبائل الصليف رفد الجبهات بالمال ورجال المقاتلين  ومواجهة العدوان السعودي مهما كانت التحديات والظروف .

كما أكد البيان استعداد قبائل الصليف الوقوف صفا واحدا في مسؤولية الدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وكذلك الدفاع عن سواحلهم وجاهزون لخوض اي مواجهات لصد ودحر الغزاة في ساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا