الرئيس الصماد يلتقي وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد.

ناقش اللقاء خطة الوزارة وبرنامجها خلال العام الجاري وخاصة ما يتعلق بتعزيز أداء السلطات المحلية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات وتفعيل دورها في كافة المجالات سيما تنمية الموارد وتحصيلها.

واستعرض اللقاء مهام السلطات المحلية في ضوء القوانين والأطر المنظمة لعملها والواجبات المكلفة بها وفي المقدمة توفير الخدمات العامة للمواطنين وتخفيف معاناتهم وحل مشاكلهم.

وتطرق اللقاء إلى جهود وزارة الإدارة المحلية ودورها في تعزيز أداء أجهزة السلطات المحلية بالمحافظات والمديريات وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد الرئيس الصماد خلال اللقاء أهمية تحمل الجميع للمسؤولية في أداء الواجب دون تقاعس أو تباطؤ بما يسهم في تحسين أداء أجهزة السلطة المحلية وزيادة فاعلية دورها لخدمة المجتمع.

وشدد على ضرورة تفعيل أجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات وتمكينها من أداء مهامها في تقديم الخدمات للمواطنين وتوظيفها في مشاريع التنمية المحلية، فضلاً عن تعزيز جوانب التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لتحصيل الإيرادات المالية المحلية.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى قيادة وزارة الإدارة المحلية وأمانة العاصمة على التنسيق في تنفيذ المهام والخطط المستقبلية الكفيلة بتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي واستمرار الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته.

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,