مصرع العشرات من جنود العدو والمرتزقة بعمليات قنص وقصف مدفعي

لقي العشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة بينهم قيادات سودانية مصرعهم يوم أمس بعمليات قنص وقصف مدفعي ، فيما تم قنص 32 مرتزقاً في شمال صحراء ميدي خلال الأسبوعين الماضيين .

وأكد مصدر عسكري في تصريحات إعلامية قنص ستة جنود سعوديين في قرية قوى و مواقع متفرقة خلف قرية حامضة في جيزان ، و تم تدمير آلية عسكرية سعودية خلف قرية حامضة ، مبيناً أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في تبة الرمضة .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات قيادات الغزاة السودانيين والمرتزقة شمال صحراء ميدي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى قنص سبعة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر قوة نجران ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع المخروق .

وفي عسير لقي أحد مرتزقة العدوان مصرعه قنصاً قبالة منفذ علب ، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الربوعة .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة بمحاذاة معسكر التشريفات في تعز أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما أحبط أبطال الجيش واللجان محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مدرسة عثمان ومقتل وجرح العديد منهم .

وأفاد المصدر أنه تم صد زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان في تبة العسقة بالأقروض ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، و استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في تبة المسورة بالجرة نتج عنه عدد من القتلى والجرحى .

و في الجوف نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في قرية العبيد بمديرية المتون خلفت خسائر في عديدهم وعتادهم ، كما تم تدمير آلية لهم تحمل معدل 23 في جبهة الخليفين ، وإحراق آلية أخرى في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

وحسب المصدر تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في صحراء اليتمة بالمديرية نفسها ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في المهاشمة محققة إصابات مباشرة .

وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في الحويمي بمنطقة كرش في مديرية القبيطة بمحافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما أكد المصدر وقوع خسائر في صفوف مرتزقة العدوان خلال صد محاولة تسلل لهم على تبة شرقان وموقع آخر في جبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء .

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة استهدفت 32 من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي خلال الأسبوعين الماضيين .

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,