لقاء موسع في الحديدة لإعلان النفير العام

عقد بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار حملة التعبئة والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع بهدف رفد الجبهات ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد اللقاء برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي أهمية التفاعل مع حملة التجنيد في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف النيل من الوطن وكرامة وعزة أبناءه.

وأشار اللقاء الذي حضره وزيرا الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والمياه والبيئة المهندس نبيل الوزير وأمين العاصمة حمود عباد وعبدالمحسن الطاووس وأمين عام محلي المحافظة علي بن علي القوزي ووكلاء المحافظة، إلى أهمية تعزيز التلاحم الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .

وشدد المجتمعون على ضرورة تحرك الجميع والالتحاق بمعسكرات التدريب ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.. لافتين إلى المؤامرة الخطيرة التي تحاك ضد اليمن من قبل تحالف العدوان لاحتلال الأراضي اليمنية ونهب ثرواته وخيراته، ما يتطلب رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا المشاركون في اللقاء القوى الوطنية والمشائخ والأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني إلى إستمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مشيدين بمواقف وتضحيات أبناء الحديدة وما يشكلونه من واجهة قوية وعنفوان في صد الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا