تدشين فعاليات ذكرى الشهيد في مديريات عنس وجهران والحداء

دشن في مديريات عنس وجهران والحداء بمحافظة ذمار، اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

ففي مديرية عنس اشار وكيل المحافظة محسن هارون إلى أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد لما لذلك من دلالات عظيمة في استلهام دروس العطاء والإيثار والتضحية في سبيل الوطن.. داعيا الى تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لدمائهم الطاهرة وتقديرا لتضحياتهم وأدوارهم البطولية .

فيما اكد الوكيل محمود الجبين في كلمة له بفعالية مديرية جهران، فضل الشهداء ومنزلتهم العظيمة عند الله ومكانتهم الرفيعة في المجتمع كونهم قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

واشار إلى أن احياء الذكرى السنوية للشهيد ورعاية أسر الشهداء واجب وطني ومسؤولية مجتمعية عرفانا بالتضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

اما وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق في كلمة بمديرية الحداء أشاد بالتضحيات والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في مختلف الجبهات في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن..مؤكدا ان رعاية أسر الشهداء من اولويات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديرا لتضحياتهم في سبيل الانتصار للإراة الوطنية.

حضر التدشين مدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات وأعضاء المجالس المحلية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من أبناء وذوي الشهداء .

قد يعجبك ايضا