عرض عسكري لوحدات أمنية بمحافظة ذمار تدشينا للعام التدريبي ٢٠١٨م.

نظمت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم الإثنين عرضا عسكري لوحدات من الأمن المركزي والنجدة والمرور والأمن العام بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد ٢٠١٨م.

وأثناء العرض الذي حضره محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي والمشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي وقيادات عسكرية وأمنية بالمحافظة، اشاد المحافظ المقدشي بالدور البارز لقوات الامن المركزي في تنفيذ المهام الموكلة إليها لتعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار الى ان الوطن في امس الحاجة الى دور ابنائه من منتسبي الاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بمهامهم الوطنية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الساعية للنيل من عزة وكرامة الشعب اليمني.

فيما لفت المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي الى اهمية الدور الذي تضطلع به كافة الاجهزة الامنية في تأمين الطرقات والمدن والمؤسسات ..مؤكدا على اهمية تفعيل دور كافة الوحدات الامنية ومؤسسات الدولة لتقوم بدورها على اكمل وجه في خدمة المجتمع.

وبين اهمية تحسين علاقة رجال الامن بالمجتمع بما يعزز الثقة بين رجل الشرطة والمواطن ويسهم في ضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة العميد أحمد إدريس إلى اعتزاز الاجهزة الامنية بأداء قوات الامن المركزي ودورها الفاعل في تعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما اكد قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد محمد حاجب استعداد منتسبي قوات الامن المركزي القيام بدورهم على اكمل وجه وتنفيذ كامل المهام الامنية الموكلة اليهم.

قد يعجبك ايضا