محافظ تعز يزور مديرية سامع ومسرح جريمة العدوان بمديرية الصلو ويلتقي مدير مكتب منظمة أوتشا.

اطلع محافظ تعز عبده الجندي اليوم خلال زيارته اليوم لمديرية سامع، على جهود السلطة المحلية لتطوير الأداء الإداري والخدمي والتنموي والأمني.

وأكد المحافظ الجندي أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور فروع المكاتب التنفيذية ومعالجة قضايا المواطنين.

وأشاد بالمواقف المشرفة لأبناء سامع الذين انحازوا إلى صف الوطن وجنبوا المنطقة ويلات الحرب والدمار .. مثمنا صمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .

وكان المحافظ التقى عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء السلطة المحلية .. وحثهم على توحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال انتصارا للوطن وسيادته.

إلى ذلك تفقد محافظ تعز مسرح الجريمة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الذي استهدف بغارة بئر ماء على طريق مديرية الصلو، وما خلفه القصف من أضرار.

حيث أدان المحافظ الجندي هذه الجريمة المروعة التي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية والإنسانية.

من نجهة اخرى التقى محافظ تعز عبده محمد الجندي اليوم مدير مكتب منظمة أوتشا حازم الجندي ومدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظتي تعز وإب.

وفي اللقاء الذي حضره مدير الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية القاضي أحمد المساوى استعرض المحافظ الجندي الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها سكان مدينة تعز جراء استمرار الحرب والحصار.

وثمن المحافظ الجندي التدخل الإنساني لمنظمة أوتشا وبرنامج الغذاء العالمي وكافة المنظمات الإنسانية في مساندة ودعم جهود السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين المعيشية .. معربا عن أمله في رفع حصة المحافظة من المواد الإغاثية بما يتناسب مع الكثافة السكانية للمحافظة وتدفق النازحين من مختلف المديريات التي تقع تحت سيطرة مرتزقة العدوان.

وأكد حرص السلطة المحلية على دعم جهود المنظمات الإنسانية وتذليل الصعوبات التي قد تعترض نشاطها الإنساني .

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,