مصرع وجرح عدد من جنود العدو ومرتزقته في عمليات عسكرية

لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في عتادهم العسكري.

وأوضح مصدر عسكري سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين والمرتزقة خلال كسر الجيش واللجان الشعبية لزحف مكثف لهم تحت غطاء جوي من طيران الأباتشي والحربي والاستطلاعي على منطقة علب بقطاع عسير .

فيما دكت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة في الجمارك ورقابة الهنجر وتبتي الخزان والقناصين وقلل الشيباني بالقطاع نفسه, استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في الشرفة والشبكة بنجران , وتجمعات آخرى قبالة منفذ الخضراء بعدد من القذائف .

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع الفريضة ,المعنق , الكرس بقطاع جيزان , وانفجرت آلية لجنود العدو في موقع بوجان ومصرع من على متنها بالقطاع نفسه.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان في محافظة تعز ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير معدل 12.7, وتم تفجير آلية لهم في جبهة الساحل الغربي ومصرع وإصابة طاقمها .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان آليات وتجمعات قوى العدوان في جبهة الساحل الغربي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة اليتمه بمحافظة الجوف ومصرع طاقمها .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في القرن بمديرية نهم , وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه جبل فاطم بمديرية حريب القراميش في مأرب أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفقا للمصدر سقط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السوداني ومرتزقة العدوان خلال صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف مكثف لهم باتجاه صحراء ميدي مسنودة بالطيران الحربي الذي شن اكثر من 30 غارة وطيران الأباتشي الذي أطلق أكثر من 100 صاروخ

تصنيفات: الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,