إب : اجتماع يقر تشكيل لجان في بعدان للتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال .

اقر اجتماع اليوم برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة وضم قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وانصار الله وعدد من الوجاهات والمشايخ في مديرية بعدان بإب تشكيل ثلاث لجان للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال للدوائر (٨٨؛ ٨٩ ؛ ٩٠) ولجنة للتواصل مع العسكرين والامنين القاعدين من ضباط وصف وجنود لتفعيلهم في أداء دورهم للدفاع عن الوطن ضد العدوان .

وفي الاجتماع شدد الوكيل حمزة على اهمية ان يستشعر الجميع خطورة المرحلة والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد وحجم المؤامرة البشعة التي يسعى العدوان الى تنفيذها في البلد وتركيزه على اقلاق الامن والسكينة العامة في محافظة إب ؛ داعيا الجميع الى بذل قصارى الجهود في التفاعل والتعاطي المؤثر من اجل انجاح حملة التعبئة والتجنيد الرسمي ورفد الجبهات بالمال والرجال ؛ لافتا الى ضرورة ان تقوم اللجان بعملها بشكل قوي ومؤثر وسريع والحرص على التواصل مع تجار المديرية وما اكثرهم سواء من كانوا في المديرية او خارجها لتقديم الدعم وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات .
وبدوره اوضح مسؤول الدائرة الإجتماعية لانصار الله بالمحافظة يحيى القاسمي ان العدو يريد ان يجر محافظة إب الى المربع الفوضوي والتخريبي الذي جر اليه محافظة تعز ؛ لافتا ان الوقت والظرف الذي تمر به البلد يتطلب رجالا صادقين اوفياء لهذا الوطن حريصين على امنه واستقراره وكرامته . مشيرا الى ان مكون انصار الله ليسوا الا جزء من هذا الشعب المقاوم والمتصدي والصامد في وجه العدوان .

وبدوره اشار مدير مديرية بعدان محمد الاشول الى ان السلطة المحلية ببعدان لن تألوا جهدا في سبيل انجاح اي خطوة او اجراء يهدف الى تعزيز الصمود والمواجهة لهذا العدوان الغاشم .

قد يعجبك ايضا