طيران العدوان والمرتزقة يواصلون جرائمهم بحق المواطنين

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته جرائمهم بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي أدت إلى استشهاد وإصابة 11 شخصاً بينهم أطفال ونساء .

وأكد مصدر عسكري استشهاد امرأتين وطفلين أحدهما رضيع في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في آل حجلان بمديرية صرواح محافظة مأرب .

ولفت المصدر إلى استشهاد طفل وجرح أربعة مواطنين جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان في مديرية الصلو بمحافظة تعز ، فيما شن الطيران ثلاث غارات على المديرية وثلاث غارات أخرى على مديرية خدير .

و استشهدت امرأتان بغارتين شنهما طيران العدوان على محطة غاز في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ، كما شن غارتين على منطقة المجيليس شرق التحيتا و غارة على الدوار الجنوبي بمدينة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة البقعة بمران في مديرية حيدان وأربع غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريتي رازح و منبه الحدوديتين .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن 27 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات على موقع الطلعة .

قد يعجبك ايضا