لقاء موسع في الظهار لعودة منتسبي القوات المسلحة القاعدين في منازلهم الى معسكراتهم .

اقيم اليوم في مديرية الظهار محافظة إب لقاء موسع لعودة منتسبي القوات المسلحة والامن القاعدين في منازلهم والمغرر بهم الى أعمالهم ومعسكراتهم للقيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن وسيادته .

وفي اللقاء اكد وكيل المحافظة اشرف المتوكل أن ابناء وعقال وعقلاء مديرية الظهار بذلوا ولازالوا يبذلون جهدا كبيرة لتدعيم الامن والاستقرار والتعاون مع الجهات المعنية بما يعزز السكينة للمواطن ودورهم في تخفيف معاناة النازحين وبالتالي هم في جبهة لا تقل عن جبهات القتال ضد العدوان البغيض . مشيرا الى أن القيادة السياسية ومن باب الحرص على ابناء القوات المسلحة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقيادتهم اصدرت عفوا عاما على المغرر بهم وانزلت لجان لتفعيل من هم قاعدون في المنازل فهي حسرة ان يتقاعس البعض عن القيام بواجباتهم والادهى من ذلك ان ينظوي مع العدو الخارجي ضد وطنهم .
وبدوره اوضح العميد محمد يحيى العللي نائب رئيس لجنة عودة منتسبي القوات المسلحة بمحافظة إب أن قرار العفو الصادر من القيادة السياسية لا يتضمن القيادات العسكرية من مرتزقة العدوان وما دونهم مرحب بهم بين اهلهم واخوانهم بأسلحتهم مهما كانت ؛ مضيفا أن اللجنة تتضمن ايضا الضباط والافراد في المنازل بمن فيهم المرضى وحتى المتقاعدين كحصر لضمان الحقوق لمن يتعذر عودتهم..
وبدوره اوضح رئيس اللجنة بالظهار العقيد احمد الخطيب أن المؤامرة على تقسيم الجيش واستهدافه تمت في على مدى اربع سنوات من بعد العام ٢٠١١م ولهذا اتخذت القيادة السياسية قرار العفو وانزال لجان لعودة القوات المسلحة ممن لازالوا في منازلهم من اجل اعادة ثقتهم بانفسهم من جهة واعادة ثقتهم بقياداتهم رئاسة هيئة الاركان ووزارة الدفاع من جهة اخرى ليقوم الجميع بواجبهم المشرف للدفاع عن هذا الوطن ضد العدوان الغاشم .

قد يعجبك ايضا