الدائرة الحقوقية والقانونية لأنصار الله تدين الصمت العالمي على المجازر التي ترتكب في اليمن.

صرح الأخ عبدالوهاب المحبشي عضو المكتب السياسي لأنصار الله بما يلي :
لقد تابعنا في الدائرة الحقوقية والقانونية بالمكتب السياسي لأنصار الله بأسف بالغ الصمت المريب أمام هذه المجازر الرهيبة والبشعة التي يرتكبها يوميا طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي و التي أبادت أسر بكاملها في محافظتي صعدة وصنعاء وعدة محافظات أخرى ..
وأضاف :وإننا نستغرب ضعف تفاعل المجتمعات الغربية و لعله بسبب التعتيم الإعلامي الهائل و تشويه الحقائق والوقائع على الغرب و لكن الأكثر غرابة ضعف تفاعل المنظمات المحلية المعنية بحقوق الإنسان والحريات و التي لم تتحرك لفعل ما اعتادت فعله من تنديد … و كذلك تعاطي مختلف الجهات المعنية والناشطين مع بشاعة المجازر المرتكبة ..
مضيفا: و لأننا قادمون على الذكرى الثالثة لبداية هذا العدوان الإجرامي على بلادنا نهيب بكل المنظمات والجهات المعنية بالمظلومية اليمنية و حقوق الإنسان تكثيف الجهود واستشعار المسؤولية لإيصال صوت مظلومية شعبنا بكل قوة وبمختلف الألسن ..
وتابع قائلا : لقد استطاع مجموعة من النشطاء المخلصين في لندن إرباك مجرم الحرب بن سلمان و إيصال الصوت و إقلاق حكومة بريطانيا المتواطئة معه وفضحها أمام شعبها و هم مجموعة ناشطين وبجهود بسيطة وهم يقدمون نموذجا للتحرك يحتم علينا جميعا التحرك بالشكل المطلوب للقيام بواجبنا.
مشددا على أن هذه الجرائم لن تمر و سيقف مجرمو الحرب القتله بن سلمان وبن زايد و عملائهما و أسيادهما أمام العدالة ذات يوم قريب بعون الله و ماذاك على الله بعزيز و ما النصر إلا من عند الله و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

قد يعجبك ايضا