حجة: لقاء لعلماء وقيادات المدينة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان

نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة حجة اليوم لقاء موسعا ضم علماء وقيادات ووجهاء مدينة حجة بمناسبة بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الأوقاف والارشاد الشيخ صالح الخولاني ورئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي وقائد تدريب قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالفتاح حسن صبحان أشار وكيل محافظة حجة محمد علي القيسي إلى أهمية هذه اللقاء لنخبة المجتمع وقادتها وخاصة والوطن على اعتاب السنة الرابعة من الصمود في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي السافر على الشعب اليمني ، ما يتطلب تضافر الجهود واستمرار الحشد والتعبئة العامة لدعم ومؤازرة ابطال قوات الجيش واللجان الشعبية .

من جانبه أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني الى ما اقترفه العدوان خلال ثلاثة أعوام من جرائم حرب استهدفت كل حياة على الارض دونما رادع من دين او اخلاق او التزام بأعراف ومواثيق دولية وقوانين انسانية.

ولفت الشيخ الخولاني إلى عظمت الصمود الأسطوري الذي جسده رجال ونساء وأطفال اليمن خلال ثلاث سنوات أمام أبشع عدوان يشهده التاريخ المعاصر, الامر الذي أفحم العدوان ومرتزقتهم,, مؤكدا أهمية دور علماء وقيادات ووجهاء المحافظة في تعزيز واستمرار هذا الصمود.

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان الرسمي الذي سيقام بهذه المناسبة لإيصال رسالة لقوى العدوان أنها مهما أستمرت في عدوانها وجرائمها فإنها لن تنال من صمود وإباء وعزة الشعب اليمني.

إلى ذلك ألقيت كلمتان لمدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد يحيى أحمد جحاف وعن علماء المحافظة القاضي يحيى الخطيب أشارتا إلى أهمية إحياء مناسبة مرور ثلاثة اعوام من الصمود,, وحثا في كلمتيهما العلماء والخطباء والقيادات والوجهاء على تعزيز دورهم في استمرار التعبئة لمواجهة العدوان ومرتزقتة وتعرية جرائمه ورفع جهوزية الشعب ومعنوياته لتعزيز صموده والقيام بواجبه في الدفاع عن حياض الوطن .

حضر اللقاء عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والأكاديمية والأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا