في اجتماع تحضيري موسع : كبار مشائخ ووجهاء وحكماء محافظة ذمار يؤكدون تلبيتهم للمشاركة في مناسبه ذكری مرور ثلاثة أعوام بميدان السبعين.

أكد عدد من كبار مشائخ وقبائل وحكماء وعقلاء محافظة ذمار تلبيتهم واستجابتهم الفورية للحشد والمشاركة والحضور المشرف يوم ال26 من مارس للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبه ذكری مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

جاء ذلك في لقاء قبلي تحضيري موسع عصر اليوم الخميس نظمه مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة ضم كبار عقلاء وحكماء ومشايخ وأعيان محافظة ذمار أحياءا للذكرى السنوية الثالثة من الصمود الأسطوري للشعب اليمني العظيم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم تحت شعار “استمرارنا على النفير في سبيل الانتصار”.

وخلال اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس الاعلى للاوقاف وعضو لجنة الحشد العليا مقبل الكدهي وعضو مجلس النواب الشيخ طارق العفيف ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ عباس العمدي ووكلاء المحافظة وعدد من اعضاء المجلس المحلي مدراء المديريات والمشايخ ووجهاء مختلف قبائل المحافظة، القى الشيخ مقبل الكدهي كلمه تعبويه حيا خلالها الدور القبلي والاجتماعي المشرف من قبل أبناء محافظة ذمار من كافة مكوناتهم واطايفهم المختلفه.

وبارك للحاضرين الجمعه الأولى من شهر رجب المبارك ذكرى دخول اليمنيين الاسلام، وشدد على ضرورة المشاركة الفعاله والتحشيد العظيم يوم ال26 من مارس الأثنين القادم الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لاحياء الذكرى السنوية الثالثة من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان ودخول العام الرابع.

مشائخ وأعيان المحافظة كان لهم حضورهم فقد ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات لكل شيخ قبيله على حده والذين أكدوا علی أهمية هذه المناسبة العظيمة وعلی تكثيف الجهود والنزول الی مختلف المديريات للحشد والتعبئه للحضور الی ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم بإذن الله تعالى.

المشاركون في اللقاء ادانوا استمرار العدوان على اليمن وقتله للأطفال والنساء واستهدافه لكل مقومات الحياة وفرضه لحصار مطبق على الشعب .. مؤكدين استمرار صمودهم وتصديهم لهذا العدوان الحاقد مهما استمر في عدوانه وارتكاب الجرائم بحق هذا الشعب العظيم .

ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن عامة وابناء ذمار خاصة إلى الإحتشاد يوم السادس والعشرين من مارس المقبل إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في التظاهرة الكبرى تأكيدا على تلاحم ابناء هذا الشعب وصمودهم في وجه العدوان البغيض واليمنيون مقبلون على العام الرابع من هذه الحرب العبثية الظالمة على هذا الشعب.

وفي هذا اللقاء التحضيري أكد الحاضرون من حكماء ومشائخ ووجهاء ومسئولي محافظة ذمار في بيان صادر قرأة رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ عباس العمدي على ما يلي:

-الشكر والحمدلله عل رحمته وتمكينه لقيادتنا و لجيشنا ولجاننا وشعبنا خلال مجمل النتائج والتاثيرات التي احدثتها بسالة وصمود ونفيرنا المبارك والانتصارات في جبهات العزه والكرامه وفي الساحات المحليه والدوليه عل امتداد ثلاثه اعوام من العدوان وسيطرتنا امام ضخامة الة العدوان وتحالفه بقيادة امريكا ومنافقي العرب وانهيار ادواتهم خونة وعملاءالداخل والخارج.

-التاكيد عل اهمية الحشدوالمشاركه الفاعله في الفعاليه الكبرى بميدان السبعين صنعاء والعمل كلا في نطاق قبيلته للحشد ومحاربة المرجفين والمنافقين تحمل مسئولياتهم.

-التاكيد عل الالتفاف خلف قائد الثوره وقيادة الوطن ممثله بالمجلس السياسي الاعلئ كممثل شرعي ووحيد لوطننا وشعبنا.

-التاكيد عل الثبات والصمود في مواجهة العدوان ورفدالجبهات بالمال والرجال والتحرك بكل الوسائل والامكانيات لتصعيد لتصعيد نفير قبائل المحافظه عل مختلف الصعدوبمختلف الوسائل .

-التاكيد عل اهمية تنفيذ النقاط ال12 للسيدالقائدو المضي في تفعيل موسسات الدوله للحدمن الفساد.

-التاكيد عل تماسك الجبهه الداخليه وتنفيذ الصلح العام من وثيقة الشرف لتوطيد الوحده الوطنيه ووقف النزاعات الداخليه والتفرغ للعدو الخارجي.

-تكثيف العمل محليا ودوليا لوقف العدوان وفك الحصار و لاطلاق سراح الاسرئ والكشف عن المفقودين لدئ الغزاه وممارساتهم اللانسانيه بحقهم ووقف الغارات عل النساء والاطفال والموسسات والبنئ التحتيه.

تصنيفات: الأخبار,الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,,,,,,