تحت شعار ” وان جندنا لهم الغالبون”مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح تحيي فعالية ثقافية وفنية بجامعة صنعاء بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام من العدوان

اقامت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح فعالية ثقافية وفنية اليوم الخميس بجامعة صنعاء بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام من العدوان تحت شعار ” وان جندنا لهم الغالبون”..

وشهدت الفعالية الثقافية والفنية حضور رسمي وشعبي وطلابي كبير حيث حضر الفعالية عدد المسؤولين والشعراء والمثقفين والاعلاميين والطلاب وعلى رأسهم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ احمد حامد..

وتضمنت الفعالية عدد من الفقرات الإنشاديه والشعرية والزوامل التي تعبر عن الصمود وتكشف مدى تمسك الشعب اليمني بموقفه ومشواره الجهادي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى النصر..

والقيت في الفعالية عدد من القصائد الشعرية لعدد من الشعراء الكبار ومنهم معاذ الجنيد وعباد أبو حاتم وبسام شانع وامين الجوفي وعدد من الشعراء كما قدمت فرقة الرسالة الانشادية عدد من الأناشيد الحماسية والمعبرة كما قدمت فرقة المسرح مسرحية هادفه تعبر عن المعركة الإعلامية بين الشعب اليمني ودول العدوان..

الجدير بالذكر ان الشعب اليمني على اتم الاستعداد لأحياء ذكرى مرور ثلاث سنوات من العدوان يوم الاثنين القادم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

تصنيفات: الأخبار,الأخبار المحلية

وسوم: ,,,,,