صحيفة ذي اندبندنت البريطانية: أوقفوا الجنون السعودي في اليمن

 

مرة جديدة الأسلحة الأمريكية التي إلى “صديقنا العزيز” السعودية تنزل كالمطر على رؤوس الرجال والنساء والأطفال الأبرياء في اليمن. كيف يمكننا أن نسمي أنفسنا أمة أخلاقية ملتزمة بالقانون عندما نواصل التزام الصمت عندما ترتكب هذه الفظائع بصورة يومية؟ نحن متواطئون في أبشع جرائم الحرب.

دونالد ترامب ، مساعدوه في الكونغرس وأنصاره مذنبون. أنا أرتجف حين أفكر كيف سيشرحون صمتهم عندما يقفوا وجها لوجه مع خالقهم. إن التوقير المتجسد في الله ويسوع المسيح هو نفاق شديد في ضوء هاجسنا للتجارة والأرباح وعدم الاهتمام بالأرواح البريئة.

قتل 20 شخصًا على الأقل يوم الأحد عندما ضربت غارة جوية لقوات التحالف بقيادة سعودية حفل زفاف في شمال اليمن. وكان معظم القتلى من النساء والأطفال الذين تجمعوا في إحدى خيام حفلات الزفاف. كانت العروس من بين القتلى. وقال مسعفون وسكان إن أكثر من 46 آخرين من بينهم 30 طفلا أصيبوا أيضا.

كان الهجوم على حفل الزفاف اليمني واحدا من ثلاث غارات جوية على الأقل خلال عطلة نهاية الأسبوع التي قتلت مدنيين يمنيين. عائلة من خمسة أشخاص ماتوا في غارة جوية في محافظة حجة. وتوفي 20 مدنيا يوم السبت عندما قصفت طائرات مقاتلة حافلة بالقرب من مدينة تعز. يرجى الاتصال بالبيت الأبيض والمطالبة بالوقف الفوري لهذا الجنون.

قد يعجبك ايضا