مراسيم عزاء بمديرية الحالي في استشهاد الرئيس الصماد ورفاقه

أقيم في بمديرية الحالي محافظة الحديدة عصر اليوم مراسيم عزاء في استشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، بصالة عزاء بمشاركة السلطة المحلية ومختلف الشرائح الاجتماعية.

وقدمت خلال مراسيم العزاء التواشيح الدينية وقراءة الفاتحة ترحماً على الشهيد صالح الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة العدوان وكذا جراء غارات طيران العدوان في مختلف المحافظات .

وأشاد المشاركون في العزاء من مدراء مديريات ورؤساء وأمناء وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال وجموع المواطنين، بمناقب الشهيد الرئيس الصماد وشجاعته ومواقفه البطولية والوطنية خلال تحمله مسؤولية الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .

وأكدوا أن اليمن خسر برحيله أحد فرسانه ورجاله الشجعان.. لافتين إلى أن استشهاده لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وتماسكا في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتهم.

وأشاروا إلى أن دماء الرئيس الشهيد صالح الصماد وكافة شهداء الوطن لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون حساب وعقاب وسيثأر لها اليمنيين من كل الطغاة والمجرمين الذين ارتكبوا أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وسيدفعون الثمن غاليا عاجلاً أم آجلا.

قد يعجبك ايضا