الرئيس المشاط يلتقي وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة ومحافظ صنعاء

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ صنعاء حنين قطينة.

ناقش اللقاء بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الوحدات الإدارية محمد شوكت، الجوانب المتصلة بالتداخل الجغرافي بين أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بما في ذلك التداخل في الإيرادات وقضايا التنمية على مستوى الأمانة والمحافظة ومديرياتهما.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية تضافر جهود الجميع خلال المرحلة الراهنة وخاصة في ظل استمرار تصعيد العدوان وما يفرضه من حصار خلف أوضاع كارثية على مختلف المستويات.

وشدد على أهمية تعزيز التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الخدمي وتعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان ومخططاته.

فيما نوه وزير الإدارة المحلية باهتمام وحرص رئيس المجلس السياسي الأعلى، على تحسين الأداء الخدمي والتنموي للعاصمة ومحافظة صنعاء ومختلف المحافظات لا سيما في ظل هذه الظروف الحساسة التي يمر بها الوطن.

وأشار الوزير القيسي إلى أنه تم حلحلة كثير من الإشكاليات المتصلة بالتداخل بين الأمانة والمحافظة.

وعبر الحاضرون عن أحر التعازي لرئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد الرئيس صالح الصماد .. مؤكدين ثقتهم في قدرة الرئيس المشاط في المضي على درب الشهيد وتجاوز التحديات التي تواجه اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا