صنعاء في مسيرة التضامن مع القدس.

متابعات | 4 مايو | المسيرة نت: شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة، بساحة باب اليمن، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ” القدس أرض المسلمين وقبلتهم الأولى” تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة للقدس.

ورفعت جماهير الشعب اليمني المشاركة في المسيرة الأعلام الفلسطينية وصدحت حناجرهم بالهتافات المعبرة عن واحدية القضية والمصير والمنددة بالاعتداءات الصهيونية والجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني المقاوم والمدافع عن الأرض والمقدسات.

وأكدت الجماهير الحاشدة على وقوف الشعب اليمني يدا بيد وكتف بكتف مع الشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني رغم العدوان الجائر الذي يتعرض له اليمن منذ أربعة أعوام من قبل أمريكا وإسرائيل وأعوانهم في المنطقة من مرتزقة الأعراب.

وألقيت في المسيرة عدد من الكلمات والمشاركات التي أشارت إلى وقوف الشعب اليمني وتمسكه بالقضية المركزية للأمة ورفضه للمساس بالمقدسات الإسلامية رغم العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني الذي يعاقب اليوم لمواقفه الداعمة لفلسطين والمقدسات الإسلامية.

وحمل المشاركون في المسيرة الأنظمة العربية المنبطحة ومشيخات الخليج المسؤولية الكاملة فيما يحدث من انتهاكات وجرائم بحق الشعب الفلسطيني وتجريف للأرض والمقدسات من قبل العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا.

ودعت الجماهير كافة أبناء الأمة الإسلامية للقيام بواجبهم تجاه قضيتهم الأولى والتحرك الجاد في سبيل الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم وللمقدسات الإسلامية التي يسعى العدو الصهيوني لتهويدها وطمس هويتها الإسلامية.

قد يعجبك ايضا