قصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو والمرتزقة وقتلى وجرحى في صفوفهم

استهدفت صاروخية و مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال 24 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد ومصرع العشرات من المرتزقة بنيران الجيش واللجان وكسر زحوفات .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع بدر1 على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان ،كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش و اللجان تجمعات للمرتزقة في الباب السود قبالة منفذ علب في عسير .

وأشار المصدر إلى قنص جنديين سعوديين شرق الشرفة وغرب السديس بقطاع نجران، و تدمير آلية عسكرية غرب السديس باستهداف مدفعي وإعطاب معدل 14.5 في الشرفة بصاروخ موجه،وتم تدمير طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر.

و في القطاع نفسه استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة غرب موقع السديس،ولقي المرتزق الملازم عبد السلام مقبل العشملي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع .

وحسب المصدر كسر أبطال الجيش و اللجان الشعبية زحفا للمرتزقة في الكدحة بمديرية المعافر في محافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ، ولقي مرتزق مصرعه بنيران الجيش و اللجان في جبهة الساحل الغربي ،وتم تدمير مدرعتين وآلية عسكرية للمرتزقة بصواريخ موجهة بالجبهة نفسها ومصرع من كان عليهن .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ نوع زلزال2 على تجمعات للمرتزقة في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وعملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقع المرتزقة في حام أسفرت عن مصرع العشرات منهم .

ووفقا للمصدر لقي مرتزقين مصرعهما و أصيب ثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، وإعطاب آليتين للمرتزقة في جبهة ناطع في البيضاء ، ومصرع القيادي المرتزق عبده ناجي راجح الصيادي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

قد يعجبك ايضا