بنيان تدشن مشروع توزيع 420 ألف وجبة رمضانية للأسر المحتاجة

دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم مشروع الوجبة الرمضانية للعام 1439هـ والذي يتضمن توزيع 420 ألف وجبة غذائية للأسر المحتاجة بأمانة العاصمة .

وفي التدشين أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد، أهمية مساهمة رؤوس الأموال والمقتدرين في التكافل المجتمعي كعامل مهم لتعزيز الصمود في وجه العدوان.

وهنأ الجنيد قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى والمرابطين في مواقع الشرف وأبناء الشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشاد بجهود مؤسسة بنيان التنموية التي تعد من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري، وتوسع أنشطتها في مختلف المحافظات مجسدة توجيهات قيادة الثورة في تحقيق الاكتفاء الذاتي والتكافل الاجتماعي والاعتماد على الإمكانات الذاتية خصوصاً في الجانب الزراعي.

ودعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رجال المال والأعمال إلى الإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين التي سببها العدوان والحصار من قبل أدوات أمريكا النظامين السعودي والإماراتي ومن تحالف معهم.

وقال ” إن صمود اليمنيين على مدى ما يزيد عن ثلاثة أعوام، أفشل مخططات العدوان ورهاناته، وأثبت حقيقة جهلهم لتاريخ وعظمة الشعب اليمني القادر على الانتصار لقضيته ومظلوميته “.

ونوه الجنيد بجهود كل العاملين في مؤسسة بنيان.. مؤكداً مساندة حكومة الإنقاذ لمؤسسة بنيان وكل الأعمال الخيرية التي تهدف إلى تحقيق التكافل وتعزيز الصمود.

وفي التدشين الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ووزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبد اللطيف ووزيرة الدولة رضية عبدالله، وأمين العاصمة حمود عباد أشار عضو مجلس الأمناء بمؤسسة بنيان خالد المداني، إلى أهمية مشروع الوجبة الرمضانية في تخفيف معاناة المحتاجين جراء العدوان.

ولفت إلى أن هذا المشروع الذي ينفذ للعام الثاني في شهر رمضان إضافة إلى مشروع توزيع الخبز بشكل يومي على مدار العام، يستفيد منه 28 ألف أسرة محتاجة بأمانة العاصمة وعدد من مديريات محافظة صنعاء .. مؤكدا أهمية التعاون وتعزيز التكافل بين أفراد المجتمع.

من جهته أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان أحمد الكبسي، أهمية مشروع الوجبة الرمضانية التابع لبرنامج إطعام في التخفيف من معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك.

وأشار إلى أن مشروع الوجبة الرمضانية يستهدف 28 ألف أسرة محتاجة في عموم مديريات أمانة العاصمة .. مبينا أن إجمالي الوجبات التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان إلى منازل المستهدفين 420 ألف وجبة من قبل سفراء مؤسسة بنيان والمتطوعين.

ودعا التجار والميسورين إلى مد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الفضيل .. مؤكدا استعداد مؤسسة بنيان التعاون مع الميسورين لإقامة المشاريع الخيرية.

قد يعجبك ايضا