مصرع عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته بنيران الجيش واللجان الشعبية

لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته بينهم قيادات مصرعهم وأصيب آخرون بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري في تصريحات اعلامية أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع خمسة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود وهم : النقيب أحمد بن وابل الوابل ، رئيس رقباء حمد حمدي ، وكيل رقيب حسن هروبي ، العريف ظافر دشيش الخثعمي و العريف محمد عبدالله متنبك .

وأوضح المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات وتحصينات للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة الخوبة وفي الحثيرة ومنفذ الطوال بجيزان ، كما استهدفت التبة الرملية وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء في نجران .

وأكد المصدر مصرع ثلاثة من قادة المرتزقة نيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز وهم أحمد عوض الوازعي ، أحمد المراديب و علي النجار الأغبري .

وأشار المصدر إلى أن القيادي المرتزق عبدالغني فازع الزمر الملقب “أسد السنة” لقي مصرعه برصاص الجيش واللجان في جبهة الكدحة بمحافظة تعز ، كما قتل أحد المرتزقة في الجبهة الشرقية بالمحافظة .

وفي محافظة الجوف لقي القيادي المرتزق العقيد عمار صالح الغشمي قائد ما يسمى الكتيبة الأولى في اللواء التاسع حرس حدود ، مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية ، وتم تدمير آلية للمرتزقة محملة بالأسلحة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في منطقة الحويمي بكرش في محافظة لحج ، وتجمعات لهم شمال صحراء ميدي .

وأفاد المصدر أن القيادي المرتزق حمدي أحمد منصور الشهاري قُتل بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض .

قد يعجبك ايضا