حجة: أمسية رمضانية بمدرية المدينة تؤكد على استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال.

عقدت بمدينة حجة مساء اليوم أمسية رمضانية لقيادة المحافظة والشخصيات الاجتماعية و مسئولي المكاتب التنفيذية واعضاء المجلس المحلي بالمديرية ناقشت التحديات التي تواجهها بلادنا في ظل استمرار العدوان.

وفي الامسية التي حضرها رئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي ووكلاء المحافظة الدكتور عبد الملك جحاف ومحمد القاضي ومحمد القيسي وعادل شلي وصادق الادبعي،هنأ محافظ حجة هلال عبده الصوفي قائد الثورة السيد العلم المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الثامنة والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية، مجددا العهد باسم بأبناء المحافظة بالحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقلالة والدفاع عنه.

وأشار المحافظ الصوفي إلى اهمية اللقاءات الرمضانية في تدارس هموم ابناء المحافظة في ظل تحديات العدوان السعودي الغاشم.

وأكد أهمية ان يستشعر جميع مسئولي السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية مسئولياتهم خلال هذه المرحلة من اجل تعزيز الاصطفاف الشعبي والجماهيري في التحشيد لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والعتاد من اجل التصدي للعدوان الامريكي الصهيوني السعودي الاماراتي الغاشم.

وشدد على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة، ومعالجة قضايا المجتمع والتخفيف من معاناة المواطنين،، داعيا رجال الأعمال والتجار والمسئولين إلى تلمس احتياجات الأسر الفقيرة وخاصة أسر الشهداء والجرحى والمفقودين كأقل واجب يتم تقديمه تجاههم.

وأكد محافظ حجة على اهمية الدور الذي يجب أن يضطلع به العلماء والخطباء والمعلمون في توعيه وإرشاد الناس بخطورة المرحلة وما يحيكه العدوان الغاشم من مؤامرات خبيثة تسعى للنيل من وحده وعزه وكرامة الشعب اليمني وسيادته على ارضه.

وألقيت في الأمسية كلمات لوكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف ومدير عام مديرية المدينة الدكتور أحمد نصار ومسئول الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة جمال الغشيمي، اشارت في مجملها إلى دور وجهاء وأعيان المدينة في تعزيز الاصطفاف الوطني والتحشيد نحو الجبهات للدفاع عن الوطن ورفدها بالرجال والمال .

وأكدت الكلمات أن جرائم تحالف العدوان بحق المواطنين وتدمير المنشآت الخدمية والمدارس والمستشفيات لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من التماسك والصمود في مواجهة صلف وغطرسة قوی العدوان.

قد يعجبك ايضا